الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج توبا التركية تعرف علي من هو زوج الممثلة توبا بويوكستون

من هو زوج الممثلة التركية توبا بويوكستون، التي أصبحت من ضمن الفنانات التركيات الأكر متابعة في دول الخليج، وخصوصًا علي مستوى السعودية.

ونشر مؤخراً المشهور السعودي عبدالله الودعاني، خلال تواجده في باريس، مجموعة من الصور ومقاطع فيديو، أثناء مصادفته الفنانة التركية، ودخل في حالة من الذهول.

وبدت ملامح السعادة علي وجه خلال بثه للفيديوهات علي تطبيق سناب شاب، ولم يصدق ما رأيه أمامه، والجدير ذكره أن توبا ممثلة تركية تحظي بـ5 ملايين من المتابعون علي انستقرام.

وظن البعض أن المشهورة عبدالله الودعاني، علي علاقة بالممثلة التركية، التي تصادف وجدهما في باريس وفي نفس المنطقة.

وفور رؤية عبدالله الودعاني الفنانة توبا بويوكستون أمامه، لم يقدر علي امتلاك أعصابه، وعلي الفور أقترب منها، وطلب التقاط الصور معها، وهذا ما رحبت به الأخيرة.

وتداول رواد التواصل، صورة عبدالله الودعاني مع الممثلة التركية توبا، الأمر الذي أدي إلي تصدره تريندات قوقل، بحثًا عن حسابه الشخصي علي سناب شات لمشاهدة يومياته مع الفنانة.

من هو زوج الممثلة التركية توبا بويوكستون
توبا بويوكستون وعبدالله الودعاني

من هو زوج الممثلة التركية توبا بويوكستون

كشفت “ويكيبيديا”، أن الممثلة توبا التركية، تزوجت مرة واحدة سنة 2011 من الممثل التركي اونور صايلاك ، وانفصل الثنائي عن بعضهما البعض في 2017، وأثمر زواجهما عن طفلين هما (مايا و توبراك).

ويتساءل الكثيرون عن زوجها الحالي، والجدير ذكره، أنها منذ عام 2017، وتعيش وحيدة بدون زوج، أي أنها غير متزوجة.

علي الصعيد الفني، كانت آخر الأعمال التي تشارك بها الممثلة توبا بويوكستون، ظهورها في مسلسل حمل عنوان “Brave and Beautiful” وتم عرضه في 2016، ولعبت دور “سوهان”.

ويُعد مسلسل “العشق الأسود” الذي عُرض لأول مرة بتركيا عام 2016، من أفضل أعمالها الدرامية، ودارت أحداث المسلسل، عن قصة رومانسية وعاطفية مميزة، وشاركها في بطولة العمل، كوكبة من ألمع نجوم الدرامي نذكر منهم: هذال توريسان و إنجين أكيورك و هلال نيباهات جهري وغيرهم.

error: