التخطي إلى المحتوى

من هو زوج المذيعة شيماء جمال وحقيقة هروبه من مصر بعد تورطه في الجريمة

بعد أنباء أثبتت تورطه في قتل زوجته، يبحث العديد عن من هو زوج المذيعة شيماء جمال، المذيعة المصرية التي تم العثور على جثتها بعد 20 يوم من اختفائها، حيث عثرت مديرية مباحث الجيزة، على الفقيدة، عقب وصول بلاغ من زوجها، يؤكد اختفائها عن المنزل، وتم تشكيل فريق مخصص للبحث عنها، وعُثر عليها داخل دائرة الجيزة بإحدى المزارع جثة هامدة، وتشير المصادر أنها ظلت مختفية عن المنزل لقرابة الـ20 يوماً.

من هو زوج المذيعة شيماء جمال

تشير التقارير المتداولة في الصحف المصرية، أن زوج مذيعة برنامج “المشاغبة” شيماء جمال، يعمل كقاضي ومستشار في مجلس الدولة، ويدعى “أ،ح”، وأتضح أنه كان على علاقة بالفقيدة ثلاث سنوات، دون إشهار زواجهم العرفي، بعد ذلك، عقد قرانه عليها رسمياً، وظلت زوجته وعلى ذمته بشكل رسمي حتى خمس أعوام، وعلى ما يبدو أن الفترة الأخيرة بينهما لم تسير بالشكل المطلوب، حيث هددت الأخيرة زوجها، بأنها سوف تخبر زوجته الأولى بزواجه منها، مما دفع الأخير إلى التخلص منها.

المذيعة شيماء جمال ويكيبيديا

مذيعة مصرية، اشتهرت منذ عام 2017، من خلال برنامجها الشهير إعلامياً بـ”المشاغبة”، كانت تقدم من خلاله محتوى شبه إخباري ومنوع، وتتحدث عن رأيها في أمور عدة وبارزة، مثل القضايا الرائجة على الساحة، ومواكبة تطورات السوشيال ميديا. كانت بدايتها الفعلية من خلال شاشة قناة “LTC “، التي قدمت من خلالها برنامجها “المشاغبة”، ولقى البرنامج ضجة إعلامية، عقب ظهور مقدمته المذيعة شيماء جمال، تتعاطى الهيروين أمام مشاهدها، مما دعا آنذاك لجنة المراقبة التلفزيونية لوقفها عن العمل لمدة 90 يوماً. وبعد انتهاء مدة الإيقاف، قدمت اعتذار للجمهور، وذكرت أن المادة التي كانت معها، ليست هيروين، مؤكدة أنه سكر بودرة. ثم اتجهت إلى قناة “الحدث اليوم”، وأثارت حالة من الجدل مرة أخري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: