الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو زوج الاء عبد الرحمن ..معلومات تكشف لأول مرة عنها

يبحث الكثيرون عن من هو زوج الاء عبد الرحمن، الناشطة  الفلسطينية المعروفة المقيمة في الإمارات العربية المتحدة،  ومن خلال السطور التالية نتحدث معكم عن اهم المعلومات عنها.

تعود قصه الناشط علاء عبد الرحمن، إلي عام 2016، عقب طلاقها من زوجها الفلسطيني، وتطورت الأمور فيما بينهما، حتى لجأت  زوجته إلى القضاء.

وحصلت الناشطة آلاء عبد الرحمن علي حكم من احدي المحاكم في دوله الإمارات، ينصفها بحقوق وتواجد أبناءها معها عن والديهما.

أعلنت محكمه العين الإماراتية عن طلاق آلاء عبد الرحمن من زوجها وحضانتها للأبناء، وذلك بعدما أخذ الأبناء معه للإقامة في دوله فلسطين.

وتقول آلاء عبد الرحمن في تصريحات  لاحدي اللقاءات التلفزيونية التي أجريت معها مؤخرا، عن مرور خمس سنوات لم ترى فيهن ايمن أبناءها الثلاث.

وحتى سبتمبر 2021 أعلنت السلطات الإماراتية بالتعاون مع الجهات المختصة في دوله فلسطين، أن حضانه الأبناء لصالح الأم وليس لصالح الأب.

ورصدت عدسات كاميرات وسائل الإعلام المتواجدة في مطار الإمارات ، لحظه تقابل الأم وابنها بعد غياب خمس سنوات.

من هو زوج الاء عبد الرحمن

وجدير بالذكر أنه  حتى هذه اللحظات لم تذكر أي من وسائل الإعلام اهم المواقع الإلكترونية المتخصصة في نشر السيرة الذاتية، أي معلومات عن زوج الناشطة آلاء عبد الرحمن، على مواقع التواصل أو وسائل الإعلام المختلفة.

وعلم النشطاء من فيديوهات النشاط آلاء عبد الرحمن، أن زوجها كان يعاملها معامله سيئه لذلك طلبت بالطلاق، ولكنه رفض حصولها على حضانه الأبناء، وسافر بهما إلي الضفة الغربية.

وتعتبر آلا عبد الرحمن نفسها شخصيه عامه من خلال النبذة التعريفية عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات والمشاهير الانستغرام، والذي يتخطى من خلاله عدد متابعيها ما يقارب الثلاث 618 ألف متابع.

على صعيد متصل يبلغ عدد أبناء علاء عبد الرحمن ثلاث وهم المي وهشام ونورة، من طليقها الفلسطيني.

وكانت أشارت احدي المصادر أن زوج آلاء عبد الرحمن فلسطيني الجنسية ويدعي باسم احمد مسعود ويعمل في مهنه جيده ما بين فلسطين والإمارات، والجدير أنه وحتى هذه اللحظات، لم يتم تأكيد نبأ أسم زوجها المتداولة اليوم.

error: