التخطي إلى المحتوى

من هو زوج أمل العوضي الجديد ويكيبيديا
من هو زوج أمل العوضي

نشرت صحف مهتمة بأخبار الفنانين خبر انجاب الفنانة أمل العوضي مولدها الأول من زوجها الثاني. وتناقل الخبر عدد هائل من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي.

خاصة لما تملكه الممثلة الكويتية من شعبية كبيرة على مستوى الخليج العربي. وبالرغم من ابتعادها غن المجال الفني لأسباب غير معروفة؟

  • إلا أنها لأزالت تحظى باهتمام جمهورها بشكل لافت.

امل العوضي ام علي

قدمت أمل التهاني لصديقتها المشهورة “إسراء”، بالتزامن مع إنجابها طفلتها “الجوهرة”، وجاء ذلك عبر إرسالها هداية لها مرفقة برسالة نصية مفادها “حمدالله على سلامتك وجعلها الله من مواليد السعادة، أم علي الناهض”.

  • وبهذا تكون كشفت الممثلة الكويتية عن اسم طفلها “على”.

وفي سياق ذات صلة أعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان مشاركة جمهورها الأخبار عبر حسابها في “إنستغرام”، وكتبت مهنئةً: “نبارك ولادة أمل العوضي لـ ابنها علي مازن الناهض.. الله يبارك لها ويحفظه لها ويجعله من الذرية الصالحة”.

من هو زواج أمل العوضي

وكانت الفنانة والمذيعة الكويتية أمل العوضي أحدثت حالة من الجدل بعد اختفائها من مواقع التواصل الاجتماعي، وحذف جميع صورها من حسابها في “إنستغرام”، والذي يتابعها عليه أكثر من 4.2 مليون متابع.

وبعد انفصالها عن زوجها الأول رجل الأعمال “عبدالله العوضي” في عام 2011 بعد فترة زواج استمرت 3 سنوات. انجبت خلالها طفلتها الوحيدة منه “سميرة”.

أفادت تقارير إلى أنها تزوجت مرة ثانية من شخصية سياسية ذات ثقل دبلوماسي وسط تكهنات تفيد أن زوجها هو وزير التجارة الكويتي “مارن الناهض”، وبالرغم من تضارب تلك الأنباء لم تخرج الممثلة أمل العوضي للرد على صحتها من عدمه.

بالذكر جدير: أنها ابتعدت عن المجال الفني بشكل نهائي وقامت بحذف منشوراتها في حسابها  عبر تطبيق انستقرام بالرغم من امتلاكها ما يزيد عن اربعه ملايين متابع.

  • من هو زوج امل العوضي : مازن الناهض وزير التجارة والصناعة.

من هي الممثلة امل العوضي ويكيبيديا

وفق الموسوعة الحرة ويكيبيديا : ولدت بتاريخ 30 مارس عام 1989 (تبلغ من العمر-34 عام) كانت تعمل كمذيعة وممثلة بالتلفزيون الكويتي.

  • بدأت العمل في ذاك المجال منذ أن كانت في سن مبكر، فقدمت حين ذاك برنامج “تلفزيون الأطفال”.
  • تم اختيارها لتقديم برنامج رمضاني خاص بالمسابقات وكان اسمه “عينك عالوطون” وشاركها تقديمه المذيع “بركات الوقيان”.

ويشار إلى أنها وفي هذا التوقيت كانت لأزالت دون السابعة عشر من العمر، لتستمر بعد ذلك في تقديم عديد البرامج المتنوعة والحفلات الغنائية وتمكنت من كسب شعبيتها الكبيرة.

  • التعليم: حاصلة على شهادة  البكالوريوس في العلوم السياسية والإدارة من جامعة الكويت.

امل العوضي والاعتزال

اعتزلت العوضي المجال الفني وكان ذلك في العام 2008 عقب زيجاتها الأولى من “عبدالله العوضي”، حيث قررت التفرغ لقضاء واجباتها الاسرية وتربية طفلتها “منيرة”، في العام 2011 انفصلت عن زوجها الأول ويشار إلى أنها تزوجت مرة اخرى في العام 2023 من شخصية مشهورة وهذا ما كشفت عنه الإعلامية مي العيدان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *