الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو رمزي النجار ويكيبيديا | السيرة الذاتية | معلومات لا تعرفونها عنه

0

من هو رمزي النجار ويكيبيديا.. يقدم “كايرو تايمز”، السيرة الذاتية لرمزي النجار، الإعلامي والكاتب اللبناني المعروف، عقب وفاته مساء اليوم ، وننشر لحضراتكم من خلال السطور التالية ، معلومات تكشف لأول مرة عنه ، فمن هو ، وما هو سبب الوفاة ، و كم عمره ، و ما هي إنجازاته ، و غيرها من المعلومات التي تجدونها من خلال التقرير التالي.

من هو رمزي النجار ويكيبيديا

من مواليد عام 1952 ميلاديًا ، أي يبلغ من العمر 68 عامًا ، يحمل الجنسية اللبنانية، كان يقيم في لبنان، هو عضو منتدب لصالح شركة استشارات الاتصالات الاستراتيجية “S2C”، وذلك منذ سنة 2002، كانت بدايته كـ”أستاذ أكاديمي”، ثم بعد ذلك قرر الدخول في الوسط الإعلاني ، عن طريق التسويق والإعلان، ومع مرور الوقت والسنوات في هذا المجال، اتخذ قرار هام في حياته وهو أن يدشن لصالحه شركة ، و بالفعل نجح في ذلك و أطلق شركة “ساتشي آند ساتشي” خلال عام 1992 م في لبنان.

تولى العشرات من المناصب الهامة و السيادية في لبنان و الوطن العربي نذكر منها: (رئيس “رابطة الإعلانات الدولية”) عن فرع لبنان، وكذلك كان واحداً من ضمن الشخصيات التي ساهمت بشكل كبير في تأسيس “الأكاديمية اللبنانية للفنون الجميلة”، و”جامعة البلمند”.

كما يُعد واحداً من أبرز الإعلاميين في لبنان، قدم بعض البرامج الناجحة ، لعل أبرزها برنامج ” “برنامج المميزون””، و الذي لقى استحسان المشاهدين العرب.
نال الماجستير في الاتصال الجماهيري، وكذلك البكالوريوس في الأدب المقارن والتعليم من خلال دراسته في “جامعة أميركية في بيروت”.

أما عن المؤلفات، فهو من عشاق الكتابة، فأصدر عدة كتب نذكر منها: ( “فكرٌ على ورق” عام 2018، و”الحركة والسكون: الإعلام والقضاء” 2016، و”وجهة نظر وسفر: الإعلام التواصل والربيع العربي”)، كما له وجهه نظر مختلفة وموازية مع مجتمعنا العربي.

وفاة رمزي النجار 

أعلن شقيقه Marwan Najjar ، خبر الوفاة في يوم الخميس الموافق 19 من شهر نوفمبر 2020، عن عمر يناهز الـ68 عامًا ، أثر معاناته مع مرلاض كوفيد-19، و الذي أطاله خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضًا: فايق عزب ويكيبيديا | من هو السينما | سبب وفاة فايق عزب

اترك رد