الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو رضوان عريف

من هو رضوان عريف

كشفت وسائل إعلام جزائريه صباح اليوم، عن حقيقه الأنباء المنتشرة حول وفاة رضوان عريف، اللاعب السابق لنادي مولوديه وهران، اثر صراع طويل مع المرض.

والجدير بالذكر أن لاعب نادي مولوديه وهران، السابق رضوان عريف، من ضمن اللاعبين المعروفين في مولوديه وهران، كما ل شعبيته عبر مختلف مواقع التواصل، وسبق أن شارك مع الفريق في عده مباريات وتألق واحرز عدداً من الأهداف.

وسرعان ما انتشر عبر مختلف منصات التواصل، خبر رحيله عن عالمنا حيث تناقل رواد السوشيال ميديا، خلال الساعات المنصرمة، ونعاه العشرات من المغردون عبر تويتر، صباح اليوم، ودشن له العديد هاشتاق يحمل أسمه في يوم رحيله عن عالمنا.

وبحسب ما نشرته صحيفة النهار الجزائرية، توفي يوم الأحد 26 سبتمبر 2021، اللاعب السابق لنادي مولوديه وهران، رضوان عريف، اثر معاناته لفترة طويلة مع المرض.

وأكدت الصحيفة أن الراحل، كان يعاني مع المرض منذ عام 1996، مشيرة أنه يعاني من “القصور الكلوي” منذ فتره وكان يركض في احدي المستشفيات قبل مماته.

وتابعت الصحيفة أن الراحل، سبق أن ذهب إلي زياره جمال بلماضي، من أجل مساعدته وتقديم الدعم لها في محنته، لأنه كان لا يملك نفقه العلاج وبالفعل وعده الناخب الوطني في مساعدته، ولكن الأجل سبقه.

وسادت حاله من الحزن الشديد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في خلال الساعات الأخيرة أثر رحيل رمز من اللاعبون المعروفين في مدينه وهران، وتقدمت إدارة النادي عبر صفحتها بموقع التواصل فيسبوك، بأحر التعازي لأسرة الفقيد.

error: