التخطي إلى المحتوى

من هو حمد المنتشري المرشح لمنصب المدير التنفيذي خلفا لـ حامد البلوي

قدم نادي “الاتحاد” شكره وتقديره لـ”حامد البلوي”، بعد إعلان رحيله من منصب المدير التنفيذي. وانتشرت تكهنات عديدة من جانب المشجعين، مطالبين بأن يكون المكلف بهذا المنصب من بين هذه الأسماء: الكابتن محمد أمين، اللاعب السابق حمد المنتشري ، حسين الصادق. ويُعتبر حمد المنتشري من أبرز الأسماء المطروحة على طاولة الاتحاد لتولى منصب المدير التنفيذي مع الفريق الأول لكرة القدم، خاصةً وأنه يتمتع بخبرة كبيرة في الساحة الرياضية.

حامد البلوي يشكر الاتحاد

ووجه حامد البلوي جزيل الشكر والعرفان لجماهير الاتحاد والقائمين على الفريق وخاصةً مجلس الإدارة، واصفاً جماهيره العريقة بـ”الوفية”. وشارك جمهوره على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بمنشور يكشف فيه عن نهاية رحلته مع النمور، وذكر أنه سعيد بالفترة التي قضاها معه. وكان رد النادي على منشوره الذي أثار تفاعلاً واسعاً، أنه سوف يظل أحد أبناء هذا النادي. ولعب البلوي دوراً كبيراً في تعاقد الاتحاد مع المهاجم المغربي عبد الرازق حمد لله، الذي بدوره يُعد إضافة بارزة لعناصر الفريق منذ دخوله القلعة الصفراء.

الأسماء المرشحة لمنصب المدير التنفيذي بالاتحاد

كشفت مصادر مطلعة، أن مجلس إدارة الاتحاد، سوف يكشفون عن القائم بمهام المدير التنفيذي للفريق خلال أيام، وهناك كثير التكهنات تشير إلى قيادة حمد المنتشري بهذا المنصب، خاصةً وأنه لعب بقميص الفريق لسنوات، وأصبح واحداً من أساطير النادي، وساهم في عديد الأهداف، كما حقق إنجازات مع العميد في الجيل الذهبي.

من هو حمد المنتشري

من مواليد (22 يونيو 1982) يبلغ من العمر 40 عاماً، وأسمه الكامل “حمد محسن المنتشري الشمراني”، ولد ونشأ في مدينة “جدة”، سعودي الجنسية، كان يلعب في مركز الدفاع، ولقب بوزير الدفاع. بدأ المنتشري مشواره الاحترافي في 2001، وظهر بقميص الاتحاد في عديد البطولات المحلية والقارية، حقق الدوري السعودي ثلاث مرات في نسخ 2003، 2007، 2009.

إنجازات / بطولات حمد المنتشري

ظهر حمد المنتشري لأول مرة مع العميد في سنة 2001، وإلى 2016 شارك في 300 مباراة، وحقق 61 هدفاً، ولعب مع المنتخب الوطني منذ 2002 مشاركاً في 54 لقاء محرزاً 8 أهداف. أما عن البطولات التي حققها حمد المنتشري طوال مسيرته الكروية فهي كالتالي: الدوري السعودي 3 مرات، دوري أبطال آسيا مرتين في 2004 و2005، كأس ولي العهد مرة سنة 2004، كأس الملك مرة عام 2010، دوري أبطال العرب مرة وحيدة عام 2005، وكأس السوبر السعودي المصري مرة وحيدة سنة 2003.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: