التخطي إلى المحتوى

من هو جوز ايتن عامر الحالي || سبب طلاق ايتن عامر وعز العرب

من هو جوز ايتن عامر الحالي ، أشعلت الفنانة المصرية المتألقة ايتن عامر، محركات البحث أكثر من مرة مؤخراً، ومع تجاهل الحديث عن أنباء طلاقها من زوجها عز العرب، أثارت حالة من الفضول عند معجبيها.

حيث تم التأكد رسميًا من خبر طلاق ايتن عامر من زوجها عز العرب على يد محامي معروف في “المنيل”، وتصدر الخبر محركات البحث والصحف المصرية آنذاك.

وحسب ما أشار إليه موقع صدى البلد، تم الطلاق بين ايتن عامر وعز العرب في مطلع شهر أغسطس الجاري، دون الكشف عن أي أسباب متعلقة بتفاصيل سبب الطلاق الذي فاجئ الكثيرون.

سبب طلاق ايتن عامر وزوجها عز العرب

أوضحت وسائل إعلام معنية بأخبار المشاهير، أن سبب طلاق ايتن عامر من زوجها عز العرب، على خلفية تعدد المشكلات بينهما في الأوان الأخيرة. وتكهن عدد كبير من من متابعيها بأسباب الطلاق مؤكدين أنها في لقاءاتها الأخيرة في التلفزيوني أدلت بتصريحات جريئة للغاية.

وأعاد رواد التواصل الاجتماعي، حديث سابق للنجمة ايتن عامر، تكشف فيه أنها كانت وردة قبل الزواج، وفي تصريح آخر لصالح إحدى البرامج التلفزيونية أن هناك شيء تكره في زوجها، مشيرة أنها لا تحب الشخص المدخن.

وحرصت على أن تبرز الجانب الإيجابي في زوجها عز العرب، مؤكدة أنه يسعى بكل الطرق من أجل إسعادها، ويحاول أيضاً بشتى الطرق الإقلاع عن التدشين، وبالرغم من تعدد الأسباب، إلى أنها ليست كافية لطلاقهما.

جوز ايتن عامر

تزوجت ايتن عامر من عز العرب في 2015 وانفصلت عنه في أغسطس 2022. وعلم كايرو تايمز أن عز العرب يعمل في الوسط الفني كمدير تصوير ويبلغ من العمر 41 عاماً، أي أنه يكبر زوجته ايتن بـ6 أعوام، لأن عمرها الحالي 35 سنة أعتباراً من 2022.

على جانب آخر، شهد هذا العام 2022 انفصال عدد من النجوم لعل أبرزهم النجمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، إضافة إلى منة عرفة، وأخيراً ايتن عامر.

يذكر أن ايتن عامر شقيقة الفنانة القديرة وفاء عامر، ولدت ايتن في محافظة الإسكندرية وتُعتبر من مواليد 22 نوفمبر 1986، تعتنق دين “الإسلام”، وأسمها الحقيقي “سمر أحمد محمد عبد الغفار عامر”.

بدأت ايتن مسيرتها الفنية في العام 2004، وسرعان ما نجحت في الوصول إلى قاعدة جماهيرية عريقة، حيث احتفلت مؤخراً بكسر حاجز الـ12 مليون متابعاً عبر “انستقرام”.

وعلى الصعيد الفني من المقرر أن تشارك ايتن عامر في 6 أعمال هذا الموسم 2022: مكتوب عليها – وكالة الخرطوشي – الرواية – عمهم – ابن النادي – الاختيار 3.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: