التخطي إلى المحتوى

من هو العقيد سعود بن سعيد بن جافل آل سليمان الذي توفي اليوم

سادت حالة من الحزن، على مستخدمي منصات التواصل في السعودية، إثر تداول نبأ وفاة العقيد سعود بن سعيد بن جافل آل سليمان الذي كان من الوجوه الشهيرة بالمملكة، واشتهر بين أفراد القبيلة، بأخلاقه الحميدة، وحُسن تعامله مع الآخرون.

وتصدر أسم العميد سعود بن سعيد بن جافل آل سليمان ترند السعودية على مختلف وسائل البحث، بحثًا عن تفاصيل سبب وفاته وأهم المعلومات عنه.

سبب وفاة سعود بن سعيد بن جافل آل سليمان

أعلنت مصادر سعودية رسمية، صباح يوم “الإثنين” -19 سبتمبر-، رحيل العقيد سعود بن سعيد بن جافل آل سليمان عن عالمنا، على خلفية تعرضه لحادث سير مؤسف، وتفاعل نشطاء مع الخبر، داعين له بالرحمة والمغفرة. وحرص بعض مستخدمي تطبيق التواصل “تويتر”، على تقديم خالص التعازي لـ”عبدالعزيز”، نجل الراحل، وأسرته.

يذكر أن “عبدالعزيز” نجل العقيد سعود بن سعيد بن جافل آل سليمان، تخرج سنة 2021 من جامعة “الملك فهد”، حاصلاً على شهادة البكالوريوس من كلية البترول والمعادن مع مرتبة الشرف.

ونعى عديد النشطاء الفقيد، حيث كتب “محمد بن ناصر العرجي”: “انتقل إلي رحمة الله الشيخ / سعود بن سعيد بن جافل أخي وصديقي الغالي الله يغفر له ويرحمه ويجعل قبره روضه من رياض الجنه ويسكنه جنات الفردوس من غير حساب ولا سابق عذاب وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

واختتم: “وأتقدم بأحـر التعــازي وصــادق المواســاة لشيخ قبائل آل سليمان عبيدة قحطان محمد بن سعيد”.

من هو سعود بن سعيد بن جافل آل سليمان

انضم العقيد أ. سعود بن جافل، إلى منصة تويتر منذ يناير 2013، ويقيم في المملكة العربية السعودية، خدم في المملكة لسنوات، ونتيجة لجهوده المبذولة في الحفاظ على آمن ورخاء البلاد، تم ترقيته لرتبة عقيد. وهو من مواليد محافظة الأحساء، وفي محفل رسمي له في مسقط رأسه، تم تكريمه، بحضور لفيف من الشخصيات البارزة.

قد يهمك: سبب وفاة محمد المعجل (أبو فارس) اليوم في السعودية

سعود بن سعيد بن جافل تويتر

كان يُتابع سعود بن سعيد بن جافل آل سليمان، على تطبيق التدوين “تويتر”، 10 ألف متابعاً، منذ انضمامه لعالم التدوين في 2013. وسيطر الحزن على محبيه في شتى أرجاء الأحساء والمحافظات على مستوى المملكة، على خلفية وفاته، حيث خطفه الموت في حادث سير مروع اليوم الإثنين (19 سبتمبر 2022).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: