التخطي إلى المحتوى

من هو الشيخ جابر احمد البسيسي الذي توفي اليوم في السعودية وتفاصيل سبب وفاته الحقيقي

غيب الموت الشيخ جابر احمد البسيسي وأسرته المكونة من 7 أفراد، فجر “الأحد”، في خبر مؤلم أثار حزن الآلاف من النشطاء ورواد السوشيال ميديا في السعودية.

من هو الشيخ جابر احمد البسيسي الذي توفي اليوم

وأطلق رواد التواصل الاجتماعي، هاشتاج تحت عنوان الشيخ جابر احمد البسيسي في ذمة الله، داعين له بالرحمة والمغفرة. وأثر خبر رحيله عن عالمنا، على العديد من متابعيه، خاصةً وأنه كان من ضمن الدعاة إلى الإسلام، واشتهرت بفضل نبرة صوته المتميزة، وكان يتمتع بجماهيرية جيدة عبر شبكة التواصل. وفي التفاصيل، فقد نعت عديد الجهات الإخبارية، وغيرهم من معارف الراحل، رحيله عن عالمنا، ذاكرين أنه يتمتع بخلق عظيم، وصاحب مسيرة عطرة. ونعاه مغرد “أبو محمد” قائلاً: “وفاة الشيخ جابر البسيسي إمام وخطيب جامع في القنفذة وجميع عائلته المكونة من 7 أشخاص رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته في حادث مروري مروع خلال عودتهم من مكة المكرمة إلي القنفذة بعد أداء مناسك العمرة // دعواتكم الطيبة متابعيني الكرام لهم و ل موتى المسلمين إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأعلنت شبكة “أخبار السعودية”المحلية، يوم الثلاثاء 17 يناير (كانون الثاني) 2023، عن وفاة الشيخ جابر احمد البسيسي نتيجة تعرضه لحادث سير. وذكرت في بيانها أن الحادث أدى إلى تعرض باقي أفراد أسرته المكونة من 7 أفراد إلى إصابات بالغة، ولفظوا أنفاسهم الأخيرة. وخيم الحُزن على أهالي منطقة “القنفذة”، وخرجت جنازة الفقيد وأسرته عقب صلاة العشاء مساء الأحد من المسجد الحرام.

وذكرت مصادر، أنه بعد الانتهاء من أداء مناسك العمرة، خرج الشيخ جابر  البسيسي وأسرته متجهاً إلى محل إقامته في المدينة المنورة، وخلال رحلة العودة، تعرضت السيارة إلى حادث سير مروع، أدى إلى وفاة الأسرة بأكملها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: