التخطي إلى المحتوى

من هو الخطاب بوحمد بعد نجاحه في زواج سيدة  65 عاماً من شاب عشريني
الخطاب بوحمد

بعد نجاحه في توافق زواج سيده تبلغ من العمر 65 عاما من شاب 27 عاما، يبحث الكثيرون عن من هو الخطاب الكويتي بوحمد التي تصدر اسمه الترند في دول الخليج اليوم.

وقال بوحمد، في تصريحات تلفزيونية، انه قام بزواج سيده تبلغ من العمر 65 عاما من شاب 27 عاما، وذلك بعد موافقه الثنائي على الزواج بعد دخولهم في قصه حب، وأكمل في تصريحاته أن الحب لا يعرف العمر، مشيراً أنه ممكن أن يتزوج شخص كبير من فتاة في عقد الشباب من العمر، فكري وكذلك العكس.

من هو الخطاب بوحمد

الأمر الذي دفع مستخدمي منصة التدوين تويتر، للبحث عن من هو الخطاب الكويتي بوحمد، بعد إثارته للجدل وظهوره المتكرر على العديد من الفضائيات.

كويتي الجنسية، يعتبر أول خطاب في الكويت حيث يعمل في هذا المجال منذ ما يقارب أل 25 عاما من الخبرة، ويقول في حديثه لوسائل الإعلام أن بدايته الحقيقية كانت عن طريق تيك توك، وقام احد الأفراد من الأسرة، بوضع رقم هاتفه عبر حسابه الشخصي وانهالت عليه المكالمات من هنا وهناك، ومن وقتها واصبح مشهورا على وسائل التواصل.

كما أكد في حديثه، أنه قام بزواج العديد من الشخصيات المشهورة، ولكن رفض الكشف عن عن أسماءهم، وأردف أنه كثيرا ما يتواصل معه الراغبين في الزواج، وبعد حصول توافق، يقومون بعمل بلوك له، حتى لا يدفعون أجرته.

كما تم تكريمه من قبل العديد من الجهات والمؤسسات المختلفة في الكويت، وأجرت معه قناة الكويت الأولى، حوارا مطولا، أرفقناه لكم أعلاه.

سناب الخطاب الكويتي بو حمد

يتساءل المئات من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي على رابط الدخول إلي حساب الخطاب الكويتي بو حمد الرسمي حتى يتمكنوا من التواصل معه، ومعرفه المزيد من التفاصيل حول الزواج وكذلك الاستشارات الخاصة، و الاستعلام عن رقم الهاتف الخاص به وغيرها من الأمور، كل ذلك واكثر من خلال الصور المرفقة أدناه، والتي تتمكنوا من خلالها في متابعه حصريا على تطبيق سناب.

وتصدر أسمه الأكثر بحثًا في تويتر اليوم، تزامناً مع تصريحاته التي أثارت الجدل اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: