التخطي إلى المحتوى

من هو الإعلامي ماهر المصري ويكيبيديا.. سبب وفاته ومعلومات هامة عنه
وفاة الإعلامي السعودي ماهر المصري

توفى صباح اليوم  الصحفي والإعلامي السعودي “ماهر المصري”، وتمت صلاة الجَنازة عليه عقب صلاة المغرب وَسْط حضور عدد غفير  من جموع المصلين في المسجد الحرام.

سبب وفاة الإعلامي ماهر المصري؟

  • عن عالمنا رحل في الموافق 18/9/2023 بسبب معاناته مع المرض ويشار إلى أن جثمانه تم دفنه في مقبرة المعلاة.

من هو الإعلامي ماهر المصري ويكيبيديا

هو ماهر أحمد حسن المصري: صحفي وإعلامي سعودي الجنسية من مواليد مكة المكرمة في العام 1972نشأ وترعرع بداخل حي شعب عامر (أحد أعرق أحياء العاصمة المقدسة) بدأ مساره الصحفي مبكرًا وهو ابن 19 ربيعًا عام 1992 عبر صحيفة «عكاظ» كأصغر صحفي متعاون معتمد في تلك الحِقْبَة على مستوى جميع الصحف السُّعُودية، ثم عُين مديرًا لمكتب مؤسسة البلاد للصحافة والنشر بمكة المكرمة قائمًا بأعمال صحيفة «البلاد» ومجلة «اقرأ»، كأصغر مدير فرع متفرغ رسميًا لصحيفة وكان وقتها يبلغ من العمر 25 عامًا في العام 1997.

ثم انتقل إلى صحيفة «الوطن» وكُلف مديرًا للصحيفة في مكة المكرمة بصفة أول مدير لمكتبهم، ثم عاد وعمل متعاونًا عبر صحف عدة منها «الاقتصادية»، و«الحياة»، ثم «عكاظ»، ثم «الوطن» مرة أخرى، واستمر في عالم الصِّحافة حتى 2017 ليتوقف مجبرًا بعد إصابته بجلطة دماغية وقلبية أجبرته على التوقف عن الركض في عالم الصِّحافة.

وخلال مساره الإعلامي كانت له مشاركات ومساهمات عبر الإعلام المرئي في القنوات الفضائية بصفة متعاون ومعدٍّ لعدد من البرامج الفضائية الرياضية، منها القنوات الفضائية السُّعُودية وقناة «LBC» اللبنانية وغيرها.

المصدر: صحيفة عكاظ

التعليقات

اترك تعليقاً