الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو اخو ملكة كابلي وما أسمه وحساب سناب

ننشر لكم متابعينا، معلومات حول شقيق النجمة المتألقة ملكة كابلي، كما نتعرف علي أسمه الحقيقي وعنوان سناب شات الرسمي له، وأبرز التفاصيل الشائعة عنه.

من هو اخو ملكة كابلي

علم مغردون ونشطاء علي منصات التواصل الاجتماعي، أن المشهورة ملكة كابلي لها أخ، وراح العشرات يبحث عنه، تزامناً مع تداول صورته علي عدد من الصفحات الإخبارية بمنصة تويتر.

وتبين أنه أخيها بالفعل، ويشجع نادي النصر السعودي، وله حساب شخصي علي موقع المشاهير سناب شات.

ويحرص علي نشر اليوميات من خلال حسابه الشخصي، وسبق وأن انتشر أسمه أكثر من مرة علي وسائل الإعلام.

كان آخرها ظهوره علي سناب شات يدعم أخته، بعد تعرضه لأزمة مؤخراً مع أحد الأشخاص، وتقريبًا مع زوجها السابق.

 عبدالله اخو ملكة كابلي

وتبين أن شقيق ملكة كابلي يدعي باسم “عبدالله”، وله عدة صور تظهر الشبه الكبير بينه وبين أحته الأكبر، وكانت آخر يومياته، ظهوره بقميص احد لاعبي عميد الكرة السعودية نادي “النصر”.

ولقت الصور تفاعلاً طيباً من قبل مشجعي النصر، وسرعان ما تشاركها الكثيرون من مستخدمو السوشيال ميديا.

وأبدي البعض تعجبه من وجود أخ لملكة كابلي، لأن الأخيرة، لم يسبق وأن أفصحت عن معلومات حول حياتها، برغم تساؤل متابعيها.

سناب اخو ملكة كابلي

يذكر أن عبدالله أخو المشهورة ملكه كابلي، يحظي بعدد متابعون متميز علي حسابه الرسمي بمنصة سناب شات، ومن الممكن لحضراتكم التمكن من متابعته ومعرفة آخر أخباره عن طريق البحث عن عنوان حسابه الذي يحمل  أسم “ABDULLAH”،وللأسف لم نجد رابط صفحته، ولكن تم تأكيد أن هذا الأدد صفحته الشخصية الوحيدة.

طلاق ملكة كابلي

أعلن المشهور السعودي أحمد السالم، طلاقه رسميًا من زوجته ملكة كابلي، حيث نشر صور لإجراءات الطلاق علي حسابه الشخصي، تضامناً مع انهيار العلاقة التي جمعت بينهما علي مدار السنوات الماضية.

وبدأ الثنائي الدخول في مشادة كلامية بينهما علي السوشيال ميديا، ووجه كلاهما اتهامات لبعضهما البعض بتهمة الخيانة، وعبر العشرات عن المتابعون عن حزنهم بسبب الانفصال.

وكان الثنائي يشكلان السعادة والبهجة بالنسبة لبعض من مستخدمو سناب شات، الذين تعودوا علي مشاهدتهما يوميًا في منشورات لطيفة.

وإلي هُنا، نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات حول سناب و معلومات عن عبدالله اخو ملكة كابلي، وتطرفنا للحديث عن تفاصيل أخري بشأن شقيقته.

error: