التخطي إلى المحتوى
من هو احمد بيقاوي وسبب اعتقاله
سبب اعتقال احمد بيقاوي

اعتقلت المخابرات الفلسطينية ظهر اليوم الناشط الفلسطيني احمد بيقاوي وبعد أن تم الإعلان عن اعتقاله سرعان ما انتشر الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويرغب الكثير من الأشخاص في معرفة من هو احمد بيقاوي وما هو سبب اعتقاله ومع الانتشار الواسع لهذه الأسئلة عبر محركات البحث كان علينا توضيح إجابة هذه الأسئلة التي سنتعرف عليها وإياكم من خلال هذا المقال فتابعونا.

من هو احمد بيقاوي ويكيبيديا

إن احمد بيقاوي هو مدوّن وصانع محتوى رقمي مُحاور ومنتج بودكاست تقارب  ويعمل في مجال إدارة الإعلام وهو كذلك ناشط اجتماعي فلسطيني الجنسية من مواليد عام 1984 عمل في عدة صحف محلية وخارجية ودائما ما كانت مقالاته تشير إلى الدفاع عن القضية الفلسطينية حصل بيقاوي على شهادته الجامعية وبدا رحلته في الوسط الصحفي والإعلامي منذ ما يقرب من خمس سنوات واستطاع كسب شعبيته بكامل أنحاء فلسطين المحتلة.

بيقاوي من خلال حسابه عبر تويتر دائما ما يقوم بسرد تفاصيل جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق ابناء الشعب الفلسطيني على مدار العقود الماضية.

سبب اعتقال احمد بيقاوي

مخابرات طولكرم تعتقل بيقاوي بعد استدعائه للمقابلة صباح اليوم وجاء ذلك بعد عودته إلى فلسطين منذ أيام قليلة وهو الذي ظل خارجها لمدة قاربت التسع سنوات، اعتقال بيقاوي لم يتم الإفصاح عن أسبابه حتي اللحظة لذا كانت عديد التكهنات من النشطاء عن أسباب اعتقاله.

التعليقات

اترك تعليقاً