الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو أحمد الكراد وما سر شهرته السريعة على مواقع التواصل الاجتماعي؟

انتشرت في الفترة الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي تيكتوك وانستغرام مقاطع فيديو يقوم فيها أحمد الكراد بنشر معلومات غريبة وغير اعتيادية وبشكل مختصر. وأحب مستخدمي تلك المنصات هذا النوع من المحتوى الذي يترك متابعيه في حيرة من أمرهم للبحث عن اجابات لتلك المعلومات.

ولكن من هو أحمد الكراد؟

أحمد الكراد والمعروف أيضا بإسم “توجوموري” أحد صانعي المحتوى الذين ارتفع سيطهم على منصات التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط مؤخراً. ولد وعاش في الامارات العربية المتحدة.

بدأ رحلته منذ الصغر حيث بدأ بإنتاج موسيقى الراب العربي الغير علنية. وأنتج العديد من التسجيلات الصوتية التي تم بثها على الراديو خلال السنين. درس الهندسة وعمل في مجال الاعلام بالإضافة إلى عمله في مجال دراسته الهندسية.

بعيداً عن الموسيقى والانتاج الصوتي، كان لدى أحمد القدرة والشغف في مجال الترفيه المقدم بمختلف أشكاله سواء كان عبر الأداء المباشر أو عبر منصات التواصل الاجتماعي. فأنتج محتوى فيديو متنوع على قناته على اليوتيوب ضم فلوقات مختلفة وفيديو تعليمي وأيضا في محتوى فيديو يختص في السيارات.

بالإضافة إلى ذلك، سجل العديد من المقاطع التمثيلية الكوميدية.
بدأ أحمد الكراد مؤخراً تسجيل سلسلة من مقاطع الفيديو التي تحتوي على معلومات مختلفة من مصادر متنوعة، وأثارت تلك المعلومات فضول كثير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الذين أحبوا ذلك النوع من المحتوى الذي يوفر لهم معلومات كثيرة بشكل مختصر وسريع. ويستدل على تلك المعلومات من مصادر مختلفة من ضمنها كتب ومواقع ووثائقيات وأفلام ومسلسلات واقعية.

لدى توجوموري متابعين من مختلف الأعمار في بلدان عربية مختلفة، وأكثرها المملكة العربية السعودية والعراق والأردن ومصر والجزائر والامارات العربية المتحدة. ووصل عدد متابعيه إلى نحو مائتي ألف متابع.

error: