التخطي إلى المحتوى

منى العمدة ويكيبيديا

منى العمدة ويكيبيديا ، من مواليد محافظة القاهرة، درست الصيدلة بجامعة السادس من أكتوبر، وبعد التخرج عملت في قسم الكيمياء في نفس الجامعة.

وبسبب تفوقها الدراسي في الجامعة، تم تعيينها في تخصص “الكيمياء” بجامعة 6 أكتوبر، ثم اتجهت إلى عالم الشهرة. حيث بدأت مشوارها المهني الإعلامي، عبر فضائية قناة “الحدث اليوم”، وقدمت برنامجاً تلفزيونياً خاص بها. ثم اتجهت إلى قناة المحور، لتقديم برنامج “أحلى الكلام”، ثم اصطدمت بقناة “النهار”، وحالياً تقدم برنامجاً تلفزيونياً تحت عنوان “الجمهورية الجديدة”.

وقدمت منى العمدة، دوراً في مسلسل “بيت الشدة”، والذي يُعتبر أول تجربة فنية لها على صعيد التمثيل. علاوة على ذلك، فهي نشطة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي “تيك توك وانستقرام وفيسبوك”، في حين لا تملك أي نشاط على صعيد تطبيق التدوين “تويتر”. يُتابعها عبر انستقرام، أقل من 30 ألف متابعاً، وتحظى بتفاعل كبير عبر “فيس بوك”، وتُعتبر من ضمن الإعلاميات الذين يجدون اهتمام من وقت لآخر.

من هي منى العمدة ويكيبيديا

وتحمل منى العمدة الجنسية المصرية، برز أسمها من خلال ظهورها على التلفزيوني في مهنة الإعلام، وسرعان ما باتت من ضمن نجوم الشاشة. ونجحت في بدايتها في تدشين شعبية لبرنامجها التلفزيوني، وصولاً إلى عدد كبير من المشاهدين في مدة قصيرة. ونظراً لجمالها الطاغي، الذي ساهم في شهرتها وانتشار صورتها، بجانب الحرفية المهنية في تقديم البرامج، واستضافة نجوم من مختلف المجالات الفنية والإعلامية والسياسية.

وكان يركز برنامجها “الجمهورية الجديدة”، على الموضوعات الرائجة، وكل ما يخص آخر تطورات الجمهورية، بحضور لفيف من الأسماء والضيوف من كوادر المجال.

كم عمر الإعلامية منى العمدة

وتشير المعلومات المتداولة عن منى العمدة بشأن عمرها، أنها لا تزال في العقد الثالث من العمر، وذكرت مصادر إلكترونية، أن سنها الحالي تجاوز حاجز الـ30 عاماً. ويجدر الإشارة، أن حياة منى العمدة الشخصية، تصدرت البحث مؤخراً، وسط تساؤلات حول هوية زوجها، وللإشارة، أنها لم تذكر أي متعلقات لها في هذا الشأن، كما لم يرد وأن شاركت متابعيها بأي معلومة تخص وضعها الاجتماعي، أو حياتها خارج الساحة الإعلامية.

منى العمدة انستقرام

ودخل حساب منى العمدة انستقرام دائرة الاهتمام في الساعات القليلة الماضية، تزامناً مع قرار القائمين على قناة “النهار”، على وقف بث برنامجها والتحقيق معها. حيث أصدرت قناة النهار، بيان يفيد بعرض القائمين على برنامج “الجمهورية الجديدة” إلى لجنة التحقيق، على خلفية التجاوز والأخطاء التي لفتت الأنظار في حلقات البرنامج الأخيرة.

وحصل كايرو تايمز، على رابط حساب منى العمدة انستقرام الرسمي monaelomdaofficial@.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: