التخطي إلى المحتوى

منع دكتور سترينج في السعودية بسبب هذا المشهد الشاذ

سبب منع دكتور سترينج في السعودية يثير جدلاً واسعاً، نظراً لاحتواء المسلسل علي مشهد شخص “شاذ“، مما أثار حالة من الغضب الكبير في الشارع السعودي، وتباينت ردود أفعال المستخدمين بإيقاف عرض المسلسل علي مستوى المملكة، بعد أن ناشدت إحدى الجهات في المملكة، بحذف مشهد الشاذ من العمل، ولكن الجهة المنتجة رفضت ذلك.

وتفاعل أحدهم مع قرار المنع علي “تويتر” يقول :”أنا مع المنع 100% حتى لو كنت متحمس للفلم لفل مليون والي حولي يدرو، بس على العموم شي ممتاز ويشكر عليه صاحب القرار، أي عمل بيكون فيه شذوذ ما عندي مشكلة ينمنع”. وآخر وجه حديثه لبعض منتقدي قرار المنع معلقاً :”رسالة إلى كل شخص مضايق من منع عرض الفيلم ترا مبادئك و دينك اهم من مجرد فيلم طوله ساعتين أو ثلاث هذا دينك خلي عندك شخصيه مو عشان انت فان لمارفل ولا دي سي يعني انك بتموت لو ما شوفت الفيلم و لو ديزني وافقت أنها تمسح المشاهد أهلا و سهلا غير كذا لا شكرا “.

منع دكتور سترينج في السعودية

وذكرت مصادر إلكترونية، أن قرار المنع لم ينشر إلى الآن علي من الجهات الرسمية، ولكن هناك ضغط كبير من الجانب السعودي، وخصوصًا رواد التواصل، لمنع عرض العمل في أي من مناطق المملكة، وزعمت مصادر أخري، أن إحدى الجهات المسئولة في المملكة، عرضت علي المجموعة القائمة علي الفيلم، حذف المشهد المثير للجدل، من |أجل قبول عرضه في السعودية، ولكن كان الرد بالرفض، ولهذا كان الرد قاسياً من مستخدمي “تويتر”، الذين روجوا لـ##منع_دكتور_سترينج_في_السعودية الترند الأعلى حاليًا.

اقرأ أيضًا: مسلسل رشاش 2 الحلقة الأولى alooytv joootv

يذكر أن دكتور سترينج في الأكوان المتعددة المجنونة، أو كما يُعرف إعلاميًا بفيلم “دكتور سترينج”، هو عمل سينمائي أمريكي، تبلغ مدته 126 دقيقة من الإثارة والتشويق والأكشن، يجمع المسلسل بين عدد من النجوم منهم:

بنديكت كومبرباتش في شخصية (دكتور سترينج / سينستر سترينج / ديفندر سترينج / زومبي سترينج).
ولا ننسى الظهور المميز للرائعة إليزابيث أولسن في دور (سكارليت ويتش).
إضافة إلي مشاركة ريتشيل ماكآدامز في شخصية (كريستين بالمرز).
وتألق الممثل الشهير مايكل ستولبيرج في شخصية (د. نيكوديموس ويست).

بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين والفنانات، ويتناول الفيلم، قصة خيالية من تأليف المؤلف، ويحكي عن تحديات ومغامرات لا مثيل لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: