التخطي إلى المحتوى

منصور الرقيبة ويكيبيديا
من هو منصور الرقيبة ويكيبيديا

من هو منصور الرقيبة ويكيبيديا، يُعد من الشخصيات الشبابية التي لقت شهرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حتى أصبح من رواد السوشيال ميديا، وله قصة حياتية يرغب الكثيرون في مواكبة سيرته الذاتية والإطلاع علي معلومات شخصية حوله مثل هل هو متزوج و إن كان ذلك فمن هي زوجته وكم عمره الحقيقي، كل هذه المعلومات نوفرها لحضراتكم من خلال التقرير التالي، و الذي نتحدث من خلاله عن معلومات جديد لا تعرفونها عنه فمن هو؟.

من هو منصور الرقيبة ويكيبيديا

من مواليد عام 1994 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 26 عامًا حتى سنة 2020، يحمل الجنسية السعودية، خريج جامعة الرياض، كما يقيم بها أيضًا، عمل في عدة وظائف بالسعودية.

برز عندما أستحق لجائزة “جائزة الشاب العصامي”، و التي يتم تقديمها إلي الشباب والأشخاص الذين قدروا علي تحدى ظروفهم الصعبة و تخطى المحن من أجل تحقيق أحلامهم، و عقب استحقاقه لهذه الجائزة، شغل العديد من العمليات البحثية في جوجل.

أما عن قصة حياته العملية التي مر بها ، و نالت ضجة من خلاله صفحات السوشيال ميديا، فتعود إلي قيامه بالعمل في احدي الوظائف عقب تخرجه، و بالفعل نجح في الحصول علي فرصة العمل، و أستطاع أن يدخل نحو 300.00 ريال سعودي شهريًا، وبعد ذلك أستقال عن عمله، و قرر العمل لصالحه.

ولأنه حينها كان لا يعرف شئ في مجال الاستثمار، فقرر الاستعانة بمجموعة من الأشخاص الخبراء في هذا المجال، و بالفعل نجح في عمله الجديد الخاص به، و أستطاع أن يحقق ضعف الذي أنفقه في عمله الجديد عدة مرات.

ولكن كان لا يعمل أن الأيام الجيدة دومًا ما تأتي كهذا كل يوم، فقط انهارت الأسهم لديه، حتى وصل إلي حالة كبيرة من النفسية السيئة، حينها بسبب ما حدث من أنخفاض الأسهم.

ولكن أستطاع أن يتخطى هذه الأزمة بمساعدة الأصدقاء، حتى قدر علي بناء شركة وقرر طرح وظائف للعمل بها من أجل مساعدة الشباب الطموح .

جدير بالذكر أن حساب منصور الرقيبة علي سناب شات يدعي باسم “@mansour0770″، ومن الممكن لكم الدخول إليه وذلك من خلال زيارة هذا الرابط: https://www.snapchat.com/add/mansour0770

اقرأ أيضًا: المذيع جاسم عبدالعزيز ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | عمره الحقيقي

التعليقات

اترك تعليقاً