الأخبار من المصدر إليك مباشرة

منصة نيوتن التعليمية تسجيل الدخول بالرابط والخطوات

0

منصة نيوتن التعليمية من أهم المنصات التعليمية التي تمن إطلاقها من قبل وزارة التربية والتعليم في العراق لمساعدة الطلاب والطالبات في العملية التعليمية وتقديم الشروحات والدروس وتبسيط المناهج عليهم حتى يتم استيعاب الدروس والحصص الدراسية المباشرة بشكل أفضل وأوضح.

وقد أعلنت الوزارة في وقت سابق عن إطلاق هذه المنصة وإتاحتها لكافة الطلاب والطالبات في العراق، وذلك نظرا لاعتماد نظام التعليم عن بعد بشكل الكتروني أي جعل التعليم يكون عبر شبكة الانترنت.

ومنع الطلاب من الذهاب إلى المدارس حفاظا على سلامتهم وصحتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد وللتقليل من فرص انتشاره بين الطلاب في المدارس، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم رابط وخطوات التسجيل في منصة نيوتن التعليمية بالعراق 2020.

خطوات التسجيل في منصة نيوتن

من الممكن التسجيل في منصة نيوتن التعليمية للتعليم عن بعد في العراق لكافة الطلاب والطالبات للتمكن من الاستفادة من كافة الخدمات المميزة التي تعمل المنصة على تقديمها دائما للطلاب، وذلك من خلال إتباع عدد من الخطوات السهلة والبسيطة والتي لا تتطلب وقت ولا مجهود على الطالب، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • أولا يتم الانتقال إلى المنصة التعليمية “نيوتن” في العراق عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.
  • سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية للمنصة والتي تقوم من خلالها بالنقر على زر إنشاء حساب جديد الموجود في الصفحة.
  • سوف تظهر لك صفحة بها خانات فارغة لإدخال البيانات الخاصة بك.
  • قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها بدقة.
  • بعد إدخال كافة البيانات ومراجعتها قم بالضغط على زر الدخول الموجود في الصفحة.
  • بعد الانتهاء من تنفيذ كافة الخطوات السابقة يتم تحويلك إلى حسابك الجديد على المنصة والذي تتمكن من خلاله من الاستفادة من كافة الخدمات التي يتم تقديمها بشكل دائم للطلاب من قبل المنصة.

قد يهمك أيضا: منصة درسك التعليمية تسجيل الدخول بالرابط والخطوات

اترك رد

error: Content is protected !!