الأخبار من المصدر إليك مباشرة

منصة نيوتن التعليمية تسجيل الدخول بالرابط والخطوات

0

منصة نيوتن التي يبحث عنها العديد من الطلاب الراغبين في التعرف على طريقة الدخول إلى المنصة التعليمية الجديدة والمفيدة منصة نيوتن التعليمية الالكترونية بالعراق، وتم إطلاق هذه المنصة لمساعدة الطلاب في ففهم واستيعاب الدروس بشكل أفضل بدون أي مشاكل وبشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت.

وذلك بعد اعتماد نظام التعليم عن بعد بالعراق نظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم، وتم إطلاق هذه المنصة التعليمية التفاعلية لتقديم الحصص المباشرة للطلاب في مختلف المراحل التعليمية.

ويتم التسجيل في هذه المنصة من خلال الرابط الذي تم تخصيصه لها عبر شبكة الانترنت مع إتباع عدد من الخطوات البسيطة والتي لا تتطلب وقت ولا مجهود على الطالب، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم رابط وخطوات التسجيل في المنصة التعليمية 2021.

من الممكن إجراء عملية تسجيل الدخول في منصة نيوتن للتعليم الالكتروني “عن بعد” بالعراق لكافة الطلاب في دولة العراق العربية، وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية عن إطلاق المنصة التعليمية الجديدة “نيوتن” وإتاحتها لكافة الطلاب وإتاحة إمكانية التسجيل فيها.

وتعمل المنصة دائما على تقديم عدد كبير ومميز من الخدمات المفيدة جدا للطلاب، ويتم التسجيل من قبل الطلاب في هذه المنصة للاستفادة من كافة الخدمات التي تعمل المنصة على تقديمها لكافة الطلاب المسجلين فيها، ويتم التسجيل في المنصة الكترونيا من خلال الرابط المخصص لها مع إتباع عدد من الخطوات البسيطة والتي لا تتطلب وقت ولا مجهود أبدا، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • أولا يتم الانتقال إلى منصة نيوتن التعليمية عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.
  • سوف تظهر لك صفحة بها خانات فارغة لإدخال البيانات الخاصة بك.
  • قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها بدقة مع مراجعتها.
  • قم بالضغط على زر التسجيل الموجود في الصفحة.
  • ولهذا يكون بإمكانك الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها المنصة.

طالع أيضا: newtoniq tech منصة نيوتن التعليمية | تسجيل دخول

error: Content is protected !!