الأخبار من المصدر إليك مباشرة

منصة نون أكاديمي التعليمية | تسجيل دخول الطلاب و المعلمين

تُعد منصة نون أكاديمي التعليمية الذكية أكاديمية رائدة ومميزة للطلاب في المرحلتين “المتوسط , الثانوي”, نون أكاديمي تمنح الطلاب دروسا فردية وجماعية لكافة المناهج التعليمية المدرجة, كما تعمل على توفير تدريبات مجانية بشكل مختلف ومميز حيث تجمع بين الدراسة والترفيه, كما توفر خدمات الاستعداد لاختبار القدرات العامة للمرحلة الثانوية والذي يقدم من قبل المركز الوطني للقياس والتقويم من خلال عدد من القنوات الإلكترونية والأساليب التفاعلية التقنية, وبذلك يمكن إنتاج طالب واع وقادر على تعلم كافة المعلومات التي يحتاج إليها خلال فترة الدراسة من خلال منصة نون التعليمية, وبشكل مريح وسريع.

نشأت نون أكاديمي في عام 2013, واستطاعت منصة نون أكاديمي أن تظهر استثمارا للتطور التقني المتسارع لكى يتم إدخاله في عملية التعليم, والذي من شأنها تعمل على رفع جودة التعليم, ليتلقى الطالب المعلومات بكل بساطة, وبشكل صحيح.

منصة نون أكاديمي التعليمية تسجيل دخول

تعمل منصة نون أكاديمي على تعزيز فهم الطالب بشكل واضح ومبتكر, كما أنها تهدف إلي تحويل التعليم وتطوير وتغيير تجربة وأسلوب التعليم والتعلم للطلاب المقيدين بلائحة المنصة, كما تهدف إلي نشر ثقافة التعلم الذاتي والمصادر التعليمية المفتوحة, كما تعتبر أنها عملية تحدى ممتعة للطلاب والمعلمين أيضا, بالإضافة إلي استغلال الوقت ومنح الطلاب الوقت الكافي لتلقى كافة المعلومات التي يحتاجون إليها بشكل منسق وبسيط.

ومن ابرز المزايا التي تتمتع بها منصة نون أكاديمي أنها تقوم بتوفير دروس ومناهج تعليمية مباشرة يكون الطالب منها قادرا على استيعاب معلوماتها بسهولة, بالإضافة آلي توفير الشرح المبسط صوت وصورة لتغطية المناهج الدراسية, وطرح أسئلة متبادلة من والى المعلم بطريقة منظمة وبسيطة حتى يتفهم الطلاب المعلومات الدراسية الخاصة بهم, إضافة إلي وجود دورات جماعية للمواد تضم مجموعة من الحصص والمسابقات, التعاون والتواصل مع باقي الطلبة محادثة تفاعلية مباشر مع باقي الطلبة، إضافة أصدقاء جدد, بفضل النظام المتاح في المنصة تجعل هناك تنبيهات عند بدء الحصة بعد الحجز, كما يتاح للطلاب أمكانية اختيار المواعيد المناسبة لديهم والمعلمين أيضا, وأيضا هناك معلمات للطالبات, ووجود دروس مسجلة بالكامل, مسابقات تشجيعية قائمة شرف تضم الطلبة المتميزين و الأعلى كسباً للنقاط خلال الحصة أو المسابقات، مراجعات مباشرة للمواد الدراسية على هيئة مسابقات تنافسية.

يتاح لجميع الطلاب الآن حضور دروس جماعية مباشرة مع مُعلِمين متميزين من خلال الهاتف المحمول أو الحاسب الخاص. فإذا كنت بحاجة إلي درس رياضيات أو درس فيزياء أو درس كيمياء أو درس إنجليزي قم بتنزيل تطبيق نون أكاديمي – Noon Academy وأستمتع بخوض أقوى تجربة تفاعلية.

أما من ناحية المواد الدراسية فهي كالاتي:

  • الكيمياء دراسة المادة والتغيرات التي تطرأ عليها، ودراسة خواصها، و بنيتها، وتركيبها، وسلوكها، وتفاعلاتها، وتداخلاتها التي تحدثها، بالإضافة إلى شرح مبسط للمعادلات و قياس اتحادية العناصر للغازات.
  • اللغة الانجليزية دراسات المهارات الأساسية بتوازن. مثل مهارة الاستماع، ومهارة القراءة، ومهارة التحدث، ومهارة الكتابة، مع شرح لقواعد اللغة الإنجليزية تفصيلاً.
  • العلوم دراسة ظواهر العلوم الطبيعية (مثل علم الأحياء، وعلم الأرض) لبيان حقيقتها وعناصرها، نشأتها وتطورها ووظائفها وعلاقاتها وقوانينها بشرح مبتكر وبسيط.
  • الرياضيات دراسة الأرقام والحساب، والجبر والهندسة، بالإضافة إلى شرح أساسيات ومفاهيم حلول التفاضل والتكامل وحلول الرياضيات.

انضم الآن لأكثر من مليون و ٤٠٠ طالب من طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية الذين تمتعوا بتجربة تعليمية فريدة من نوعها ومميزة في أي وقت ومن أي مكان, وبشكل مختلف ومتطور.

شاهد أيضًا: noon academy | موقع منصة نون أكاديمي | تسجيل دخول

error: