الأخبار من المصدر إليك مباشرة

منصة منظرة التعليمية سلطنة عمان CLASSROOM.GOOGLE

منصة منظرة التعليمية سلطنة عمان CLASSROOM.GOOGLE رابط دخولها والتسجيل بها وكل شيء عنها والحصص والدروس والكتب الإلكترونية والمناهج ، كل مايبحث عنه طلاب وطالبات سلطنة عمان عن منصة منظرة يجدونه هنا .

المنصة عندما أعلنة عن تدشينها وزارة التربية والتعليم سلطنة عمان قد قد أعدت لها العدة بشكل جيد حتي تتفوق علي جميع المنصات وتكون المنصة رقم 1 في السلطنة كلها .

وكانت وزارة التربية والتعليم سلطنت عمات قد قامت بتدشين منصة منظرة التعليمية اليوم الأحد وأعلنتها صراحة أنها المنصة التي لايتركها الطلاب والطالبات لحظة واجدة .

فدخلت وزارة التربية والتعليم بـ سلطنة عمان في سباق مع الأحداث الجارية والتي تجتاح العالم كله من وباء منتشر تحت مسمي كورونا المستجد كوفيد 19 .

وأرادت السلطنة إن تحصن طلابها وأبناءها من الوباء حتى تراهم في صحة جيدة دوما وقادرين علي العلم والتعلم .

منصة منظرة التعليمية

وعندما فكرت السلطنة في تدشين المنصة أجمعت علي ان يتناول هذا الامر خبراء منتمرسين في العملية التعليمية ولديكم الكفاءة العلمية التي تجعلهم دائما في المقدمة .

كما يحرص فخامة السلطان المعظم هيثم بن طارق علي دعم التعليم والمعلمين وكان قد قام بالمساهمة في افتتاح مجموعة من المدارس الجديدة ولا ينسي دعم المنصات الالكترونية أيضا والتي تساعد بقوة علي النهوض بالعملية التعليمية .

وكانت وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان قد اعنت عن رابط ىمنصة منظرة والذي سوف ننشره لكم هنا للتمتع بكل ماتنشره المنصة وتعرضه من دروس علمية مختلفة لجميع المراحل التعليمية والفصول الدراسية .

يذكر ان الدكتورة وزيرة التربية والتعليم بسلطنة عمان كانت قد أعلنت عن  طفرة كبيرة ستشهدها السلطنة خلال المرحلة القادمة في العملية التعليمية والتعليم عن بعد والتعليم الالكتروني بانتشار المنصات التعليمية التي تخدم جميع الطلاب .

رابط دخول المنصة

وتهتم منصة منظرة التعليمية بجميع الصفوف حتي الصف الثاني عشر ومتاح التسجيل لجميع الطلاب بالمنصة ورابط الدخول من هنا

منصة CLASSROOM.GOOGLE وهي المنصة التي بدا يسجل بها الطلاب في السلطنة منذ الاعلان عنها وبدأ الاقبال الشديد يزيد كل يوم .

تجدون في المنصة كل ما تتمنونه من دروس علمية وشرح في الحصص وأبحاث وتدريبات وكتب إلكترونية وترفية وأنشطة مدرسية وتواصل مباشر مع المعلمين من خلال خدمات إلكترونيه مجانية توفرها لكم الوزارة .

ونحن في ” كايرو تايمز” نقدم لطلاب وطالبات سلطنة عمان خدمات مجانية لمساعدتهم علي التعلم والوصول بسرعة إلي منظرة منظرة التعليمية حتى نتيح لهم الفرصة امام الاستيعاب والإلمام بكل مايدور هناك بالمنصة من شعلة كفاح علمية كبيرة جدا .

فوائد المنصة

المنصة متاحة للجميع

المنصة تقبل التسجيل من الجميع

المنصة تنقل لك الدروس وأنت بغرفتك وعلي مكتبك

تفتح لك أبواب الأمل للفهم والابتكار والتعلم

تتيح لك الفرصة للتواصل مع المعلمين والخبراء في العملية التعليمية

تعلمك كيف يكون الاختبارات من خلال اختبارات تجريبية

تعلمك كيف يكون التعليم عن بعد

المدرسة بها أنشطة مختلفة

كتب إلكترونية ومناهج تعليمية مختلفة

حصص يومية لمختلف المواد التعليمية

اسئلة وأجوبتها وتدري الطلاب عليها

كل ما تتمنونه تجدونه بالمنصة التي تم تدشينها من أجلكم

رابط دخولها والتسجيل بها وكل شيء عنها والحصص والدروس والكتب الإلكترونية والمناهج ، كل مايبحث عنه طلاب وطالبات سلطنة عمان عن منصة منظرة يجدونه هنا .

أهمية المنصة

المنصة مدرسة والمدرسة مهمة للجميع

إشعاع نور للمجتمع تفتح لهم دروب العلم والتقدم

ترشدكم دوما لعالم مختلف به القيم وبه الأخلاق الحميدة

المنصة قدوة حسنة للجميع ابتكارها مفيد وحصصها سهلة وميسره ومعلميها خبراء وأساتذتها أجلاء ومناهجها هي نفس المناهج المقررة عليكم في العملية التعليمة في المدارس علي ارض الواقع .

قد يهمك أيضا

تسجيل دخول للمنصة التعليمية عمان 2021

منصة جوجل التعليمية سلطنة عمان

منصة جوجل التعليمية سلطنة عمان | تسجيل دخول

error: