الأخبار من المصدر إليك مباشرة

منصة منار تسجيل الدخول بالرابط والخطوات

0

منصة منار الالكترونية للتدريب التقني والمهني بالمملكة العربية السعودية التي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص الراغبين في التسجيل في المنصة حتى يتمكنوا من الاستفادة من كافة الخدمات المميزة التي تعمل المنصة على تقديمها دائما لكافة المستخدمين.

ومن المتاح الآن التسجيل في المنصة وإنشاء حساب جديد عليها لكافة المواطنين الراغبين في التسجيل بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال الدخول إلى الرابط الذي تم توفيره للمنصة عبر شبكة الانترنت مع إتباع عد من الخطوات السهلة والبسيطة، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم رابط وخطوات التسجيل في منصة منار الكترونية للتدريب التقني والمهني بالمملكة.

طريقة التسجيل في منصة منار

من الممكن أن يتم التسجيل في منصة منار للتدريب التقني والمهني في المملكة العربية السعودية للمبتدئين الذين لم يسبق لهم التسجيل من قبل، حيث أهنه قد تم وضع عدد من الخطوات البسيطة التي يلزم إتباعها من قبل الأشخاص الراغبين في التسجيل في المنصة لأول مرة، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • أولا يتم الانتقال إلى منصة منار الالكترونية عبر شبكة الانترنت.
  • سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية للمنصة والتي تحدد منها خيار تسجيل الدخول.
  • من ثم تقوم بتحديد خيار التسجيل لأول مرة في المنصة.
  • سوف تظهر لك صفحة بها خانات فارغة لإدخال البيانات الخاصة بك والتي تحتوي على البريد الالكتروني الخاص بك.
  • قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها بدقة.
  • سيتم استلام كلمة المرور الخاصة بك على البريد الذي قمت بإدخاله في رسالة.
  • بعد إتباع التعليمات التي ستظهر لك تكون قد أتممت عملية التسجيل لأول مرة في المنصة.

رابط دخول المنصة

تم توفير رابط مخصص لمنصة منار للتدريب المهني والتقني بالمملكة العربية السعودية حتى يتمكن الأشخاص من التسجيل في المنصة حتى يتم الاستفادة من كافة الخدمات المختلفة والمميزة التي تعمل المنصة على تقديمها دائما لكافة المستخدمين.

حيث يتمكن المستخدم من خلال التسجيل في المنصة من استخدام كافة الأدوات المتوفرة في المنصة ويتمكن من التسوق الافتراضي والبحث عن الأشياء ومتابعة كافة الخدمات المتوفرة والمميزة في المنصة.

وذلك من خلال التسجيل عبر إتباع كافة الخطوات التي تم ذكرها في الأعلى مع الانتقال إلى الرابط المتوفر للمنصة، وباستطاعتكم الانتقال إلى منصة منار الالكترونية عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.

طالع أيضا: منصة نيوتن التعليمية تسجيل الدخول بالرابط والخطوات

اترك رد

error: Content is protected !!