الأخبار من المصدر إليك مباشرة

منصة دسوق التعليمية تسجيل دخول بالرابط والخطوات

0

منصة دسوق تسجيل الدخول التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن الرابط والخطوات المخصصة التي يتم من خلالها تسجيل الدخول في منصة دسوق التعليمية الجديدة التي تم إطلاقها حديثا من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر برئاسة الدكتور طارق شوقي.

وذلك بعد اتخاذ القرارات الجديدة التي تك الاتفاق عليها من قبل وزارة التربية والتعليم ورئاسة الوزراء بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي ورئاسة الجمهورية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

حيث تم الاتفاق على قرار إغلاق المدارس وتأجيل الامتحانات حفاظا على سلامة الطلاب ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم، ويشار إلى انه قد تم تطبيق هذا القرار مع بداية السنة الجديدة 2021.

كما انه قد تم إطلاق عدد من المنصات التعليمية وتفعيل بعض منهم أيضا حتى يتمكن الطلاب من استكمال العملية التعليمية عن بعد بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت بدون مواجهة أي مشاكل.

وبعد إطلاق منصة دسوق التعليمية أصبح جميع الطلاب والطالبات يبحثون عن الرابط المخصص ها عبر شبكة الانترنت والذي أعلنت عنه الوزارة بشكل رسمي وأتاحته بشكل رسمي لكافة الطلاب وعن الطريقة التي يتم من خلالها تسجيل الدخول للمنصة، وسوف نقدم لكم خلال هذه السطور رابط المنصة وطريقة التسجيل فيها.

باستطاعتكم الانتقال إلى منصة دسوق التعليمية من خلال الرابط التالي: من هنا، من ثم تقوم بإتباع كافة التعليمات التي تظهر لك على الشاشة وإدخال كافة البيانات المطلوبة منك في الخانات المخصصة لها بدقة مع مراجعتها، وعلى هذا النحو حتى تكتمل عملية التسجيل بنجاح.

طالع أيضا: منصة حصص مصر لطلاب المرحلة الثانوية والإعدادية رابط وخطوات التسجيل

اترك رد

error: Content is protected !!