التخطي إلى المحتوى

منصة درسك للتعليم عن بعد في الأردن .. تسجيل الدخول بالرابط ولخطوات
رابط منصة درسك

منصة درسك الالكترونية للتعليم عن يعد في الأردن التي يبحث عنها كافة الطلاب والطالبات بالمملكة الأردنية الهاشمية حتى يتمكنوا من التسجيل في لمنصة والاستفادة من كافة الخدمات المميزة التي تعمل المنصة على تقديمها دائما لكافة الطلاب المسجلين بالمنصة.

ويتم التسجيل في المنصة منت قبل الطلاب والمعلمين حتى يتمكن الطالب من التواصل مع المعلمين ومع زملاءهم الطلاب الآخرون،ومناقشتهم في بعض المسائل التي قد تقف أمامهم أو يستصعب فهمها واستيعابها بسهولة، وتعمل المنصة على منح الطلاب القدرة على فهم الدروس والاطلاع على المناهج للمراحل الدراسية المختلفة وتقوم بدوره في عملية التعليم عن بعد.

حيث اعتمدت مملكة الأردن نظام التعليم عن بعد مع بداية العام الدراسي الجديد 2020-2021 نظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد ومنع الطلاب من الذهاب إلى المدارس حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بالفيروس.

ولهذا تم إطلاق المنصة التعليمية الالكترونية “درسك” عبر شبكة الانترنت وإتاحتها لكافة الطلاب للتمكن من التسجيل فيها وبالتالي يتم الاستفادة من الشروحات المقدمة والدروس والواجبات وبتقي الخدمات المختلفة، وسوف نقدم لكم خلا مقالنا هذا اليوم رابط وخطوات التسجيل في منصة درسك التعليمية في الأردن.

خطوات التسجيل في منصة درسك الأردنية

من الممكن التسجيل في منصة درسك الالكترونية للتعليم عن بعد في المملكة الأردنية الهاشمية لكافة الطلاب والطالبات حتى يتمكنوا من الاستفادة من كافة الخدمات التي تعمل المنصة على تقديمها دائما لكافة الطلاب المسجلين بالمنصة، وتم توفير رابط مخصص للتسجيل في المنصة مع إتباع عدد من الخطوات البسيطة والتي ل تتطلب وقت ولا مجهود على الطلاب، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • أولا يتم الانتقال إلى منصة درسك التعليمية عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.
  • سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية للمنصة والتي تحدد منها خيار تسجيل الطلبة الموجود في الصفحة.
  • سوف تظهر لك صفحة بها خانات فارغة لإدخال البيانات الخاصة بك والتي تحتوي على الرقم الوطني للطالب الأردني أو الرقم التعريفي للطبة غير الأردنيين وتاريخ الميلاد.
  • قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها بدقة.
  • بعد الانتهاء من إدخال كافة البيانات المطلوبة ومراجعتها قم بالضغط على زر دخول الموجود في الصفحة.
  • سوف يتم تحويلك إلى الحساب الخاص بك على المنصة والذي تستطيع من خلاله الاستفادة من كافة الخدمات المتوفرة في المنصة.

قد يهمك أيضا: منصة درسك نتائج الامتحانات 2020 الآن بالرابط والخطوات

التعليقات

اترك تعليقاً