التخطي إلى المحتوى

منصة درسك تسجيل دخول لاختبارات التقييم النهائي في الأردن بالرابط والخطوات
منصة درسك تسجيل دخول

منصة درسك تسجيل الدخول لاختبارات التقييم النهائي من الأمور التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الطلاب والطالبات الراغبين في الاستعلام عن طريقة ورابط تسجيل الدخول في منصة درسك الكترونية التعليمية للتعليم عن بعد عبر شبكة الانترنت لكافة الطلاب الراغبين في التسجيل.

وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية عن البدء في إجراء كافة التجهيزات والاستعدادات اللازمة لخوض امتحانات التقييم النهائي في المملكة لكافة الطلاب والطالبات، وذلكم عن طريق المنصة التعليمية الالكتروني والتابعة لوزارة التربية والتعليم الأردنية منصة “درسك” للتعليم عن بعد.

وأكدت الوزارة انه على جميع الطلاب والطالب أن يقوموا بالتسجيل في منصة درسك حتى يتمكنوا من التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة باختبارات التقييم النهائي التي سيتم إقامتها عبر هذه المنصة، كما صرحت الوزارة بان الاختبارات التقييمية النهائية سوف يتم البدء فيها بداية من يوم 30 ديسمبر الجاري وحتى يوم 16 يناير في بداية السنة الميلادية الجديدة 2021.

مشددة على كافة الطلاب أن يقوموا بالتسجيل في المنصة في أسرع وقت حتى يتعرفوا على كافة التفاصيل المتعلقة بالامتحانات، ويتم التسجيل في المنصة بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامة الطلاب ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

وباستطاعتكم التسجيل في منصة درسك الالكترونية من خلال الذهاب إلى الرابط التالي: من هنا، وإتباع كافة التعليمات التي تظهر لك لإكمال عملية التسجيل بنجاح.

طالع أيضا: برنامج الامتحانات النهائية الفصل الاول على منصة درسك 2020 – 2021 .. بالتفصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: