الأخبار من المصدر إليك مباشرة

منصة درسك التعليمية تسجيل الدخول بالرابط والخطوات

0

منصة درسك التعليمية من أبرز المنصات التعليمية والمهمة في المملكة الأردنية الهاشمية والتي يعتمد عليها الطلاب في العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد والحالي 2020-2021، حيث عملت وزارة التربية والتعليم في الأردن على إطلاق هذه المنصة لكافة الطلاب حتى تساعدهم في العملية التعليمية وتسهل عليهم المنهج الدراسي الحالي، حيث تعمل المنصة على تقديم فيديوهات تعليمية وحصص دراسية وتقدم خدمات مميزة ورائعة لكافة الطلاب.

حيث أنه قد تم اعتماد نظام التعليم عن بعد في المملكة للحفاظ على سلامة الطلاب وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد وللتقليل من فرص انتشاره بين الطلاب في المدارس، ويمكن الاستفادة من كافة هذه الخدمات من خلال التسجيل في المنصة، حيث يتمكن الطلاب والمعلمين في الأردن من التسجيل في هذه المنصة من خلال إتباع عدد من الخطوات البسيطة والسهلة، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم رابط وخطوات التسجيل في منصة درسك التعليمية 2020.

خطوات التسجيل في منصة درسك

من الممكن التسجيل في منصة درسك التعليمية في الأردن لكافة الطلاب حتى يتمكنوا من الاستفادة من كافة الخدمات المميزة التي تعمل المنصة على تقديمها، وذلك من خلال إتباع عدد من الخطوات البسيطة والسهلة والتي لا تتطلب وقت ولا مجهود على الطلاب، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • أولا يتم الانتقال إلى منصة درسك التعليمية عبر شبكة الانترنت.
  • سوف تظهر لك صفحة بها خانات مخصصة لإدخال البيانات الخاصة بك والتي تحتوي على الرقم الوطني وتاريخ الميلاد.
  • قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها بدقة.
  • بعد الانتهاء من تنفيذ كافة الخطوات السابقة قم بالضغط على زر دخول الموجود بالصفحة.
  • سوف يتم تحويلك إلى حسابك الخاص على المنصة وبهذا سوف تتمكن من الاستفادة من كافة الخدمات المميزة التي تعمل المنصة على تقديمها للطلاب.

الرابط المخصص للمنصة التعليمية

عملت وزارة التربية والتعليم في الأردن على توفير رابط مخصص لمنصة درسك التعليمية عبر شبكة الانترنت حتى يتمكن كافة الطلاب والطالبات من الاستفادة من كافة الخدمات المميزة التي تعمل المنصة على تقديمها بشكل دائم لكافة الطلاب، ويتم التسجيل في المنصة من قبل الطلاب والطالبات وأيضا المعلمين.

حيث يتمكن الطالب من الاستفادة من كافة الحصص الدراسية والشروحات والفيديوهات التعليمية المتوفرة على المنصة لتسهيل المنهج الدراسي على كافة الطلاب، ومع إتباع الخطوات التي تم ذكرها في ما سبق ستتمكن الاستمتاع والاستفادة من جميع الخدمات المميزة المقدمة من قبل المنصة.

وتم توفير الرابط المخصص للمنصة عبر شبكة الانترنت، وباستطاعتكم  الانتقال إلى المنصة التعليمية “درسك” عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.

قد يهمك أيضا: تردد قناة منصة درسك 2 الجديد 2021 علي نايل سات

اترك رد

error: Content is protected !!