الأخبار من المصدر إليك مباشرة

منصة جوجل التعليمية سلطنة عمان

يبحث الكثيرون من الطلاب و الطالبات في رابط دخول منصة جوجل التعليمية سلطنة عمان الرسمية للتعليم عن بُعد ، حتى يتمكنوا من متابعة الدروس و الحصص الإفتراضية عبر موقع المنصة ، وتأتي هذه المنصة في إطار حفاظ الدولة العُمانية علي سلامة الطلاب و الطالبات ، و فتح فرص أرحب للتعليم عن بُعد بشكل إلكتروني ، و التي تساهم في تيسير الحالة التعليمية بالتزامن مع حضور الطلاب في المدارس الحكومية .

كانت أعلنت وزارة التربية و التعليم في عُمان ، عن بدء العام الدراسي الجديد 2021 ، علي أن يكون عدد حضور الطلاب في المدارس إسبوعيًا محدود ، و باقي الأيام تكون إعتماداً ، علي المنصات التعليمية المعتمدة من وزارة التعليم.

و نستعرض لحضراتكم من خلال السطور التالية ، رابط و خطوات التسجيل في منصة جوجل التعليمية سلطنة عمان ، و بعدها من الممكن للطلاب العمل علي الاستفادة من المنصة.

كما من الممكن متابعة الشروحات التعليمية عبر موقع منصة جوجل للتعليم من خلال الرابط التالي : من هنا.

وحتى تتمكنوا من تسجيل دخول إلي موقع منصة بوابة التعليم في عمان ، و هي البوابة الالكترونية الرسمية لوزارة التعليم اضغط هنا.

ونظام التعليم في عمان للعام الدراسي 2021 ، يكون مختلف عن باقي الاعوام الماضية ، حيث وبسبب وباء كورونا ، يعتمد علي الحضور في المدارس ، و عن الايام الاخري الفارغة ، من المقرر أن يعتمد الطلاب علي تسجيل دخول إلي المنصات التعليمية.

وكان تساءل الآلاف الطلاب عن طريقة تسجيل دخول إلي موقع المنصة ، و التي أوضحنا لكم خطوات التسجيل بالرابط و الخطوات تفصيلياً. ، كما نشرنا لكم رابط منصة كلاس روم ، و منصة نمنظرة لمتابعة الشروحات التعليمية من المنزل.

شاهد أيضًا: تسجيل دخول المنصة التعليمية سلطنة عمان.. تسجيل دخول https edugate moe gov om

error: