الأخبار من المصدر إليك مباشرة

منصة اوبن ايميس openemis تسجيل الدخول بالرابط والخطوات

0

منصة اوبن ايميس openemis تسجيل دخول من الأمور التي زادت عمليات البحث عنها بشكل كبير على محرك البحث الشهير “جوجل” ليتعرف الطلاب على رابط وخطوات تسجيل الدخول في المنصة  الالكترونية الأردنية التي تتولى دائما مهمة رفع النتائج على صفحاتها وإتاحتها لكافة الطلاب والطالبات بالمملكة الأردنية الهاشمية.

حيث أن المنصة متاحة للتسجيل لطلاب والمعلمين بالمملكة لتسهيل الأمور عليهم والاستعلام عن النتائج من خلالها من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامة الطلاب ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

ويبحث الأشخاص عن الرابط والخطوات التي يتم من خلالها تسجيل الدخول للمنصة، ولذلك سوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم رابط وخطوات التسجيل في منصة اوبن ايميس الالكترونية في الأردن 2021.

باستطاعتكم التسجيل في منصة اوبن ايميس التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية والتي تهتم برفع النتائج على صفحاتها بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت وإتاحتها للطلاب حتى يتمكنوا من الاستعلام عن النتائج بأسهل الطرق وبدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت.

حيث تتم عملية الاستعلام من خلال التسجيل فقط بالبيانات المطلوبة منك في المنصة، بالإضافة إلى أن المنصة تعمل دائما على تقديم عدد كبير من الخدمات المميزة والمفيدة لكافة الطلاب والطالبات بالمملكة، ويمكنكم التسجيل في المنصة للاستفادة من هذه الخدمات من خلال إتباع عدد من الخطوات السهلة والتي لا تتطلب وقت ولا مجهود على الطالب، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • في البداية يتم الانتقال إلى منصة اوبن ايميس عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.
  • سوف تظهر لك صفحة بها خانات فارغة لإدخال البيانات لخاصة بك والتي تحتوي على اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها بدقة مع مراجعتها وتحديد اللغة.
  • بعد الانتهاء قم بالضغط على زر تسجيل الدخول.
  • سيتم تحويلك إلى حسابك الخاص على المنصة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم والذي تعرفنا من خلاله على رابط وخطوات تسجيل الدخول في المنصة التعليمية الأردنية “منصة اوبن ايميس openemis”.

طالع أيضا: اوبن ايمس تسجيل دخول في منصة العلامات الأردنية .. emis.moe.gov.jo

error: Content is protected !!