الأخبار من المصدر إليك مباشرة

منصة الكويت التعليمية والتعليم عن بعد Kuwait e-learning portal بوابة الكويت التعليمية

منصة الكويت التعليمية والتعليم عن بعد Kuwait e-learning portal بوابة الكويت التعليمية هي احد أهم البوابات التعليمية فى دولة الكويت ، من هنا تستطيع التسجيل بالمنصة ومتابعة كل برامجها التعليمية المختلفة..

والتي يتم عبرها تقديم خدمات التعليم الالكتروني والتعلم عن بعد لجميع الفروع الدراسية في الكويت ولكن ما هو عمل و طبيعة الخدمات التي تقدمها من خلال هذه المنصة ، .

منصة الكويت التعليمية والتعليم

وكيف يُمكن للطلاب و المعلمين أن يقوموا بالتسجيل من خلال هذه المنصة من أجل استخدامها بطريقة صحيحة ؛ هذا ما سوف نقوم بالكشف عنه عبر السطور الآتية بالتفصيل .

بوابة الكويت التعليمية Kuwait e-learning portal تعد منصة الكويت التعليمية Kuwait e-learning portal فضاء التعليم الإلكتروني تعتبر منصة إلكترونية حديثة أطلقتها وزارة التربية والتعليم فى الكويت.

من اجل الاعتماد على أفضل تكنولوجيا متطورة من أجل؛ الارتفاع بمستوى الطلبة والأساتذة إلى أعلى مستوى ممكن، والجدير بالذكر ان الخدمات التي تقدمها البوابة تتضمن الكثير من الخدمات المُقدمة إلى كل من.

عمل حلقات تواصل

الأستاذ والطلاب وأيضا الإدارة المدرسية وهى تمكن الحصول على كافة مناهج الدراسة وان يتم عمل حلقات تواصل مباشر بين الطلاب والمعلمين وبين الطلبة وبعضهم البعض كذلك .

خطوات التسجيل في بوابة الكويت التعليمية لمن يرغب فى التسجيل عبر منصة الكويت التعليمية فيجب إتباع الطريقة التالية . الدخول على موقع منصة التعليم الالكتروني الكويتية .

عبر شبكة الانترنت من هنا وعبر الصفحة الرئيسية للمنصة يتم النقر على ” الحصول على اسم المستخدم وكلمة السر انقر هنا ” كما وضحنا بوابة الكويت التعليمية Kuwait e-learning portal .

البداية في إدخال رقم السجل والرقم المسلسل الذي يخص الطالب أو الأستاذ ، ثم النقر على خانة البحث، وبهذا؛ سوف يقوم الموقع بعرض اسم المستخدم وكلمة المرور التي تخص الطالب.

وبعد ذلك يتم الرجوع إلى الصفحة الرئيسية مرة ثانية واختيار الخدمة التي تناسبك وهى تشمل ” الطلبة ،أولياء الأمور ، والهيئة التعليمية “وبعد ذلك يتم تسجيل معلومات الدخول التي حصلت عليها سابقا.

النقر على إدخال وبهذا سيتم الانتقال بالمستخدم بطريقة مباشرة إلى الصفحة الخاصة بجميع خدمات المنصة .

حيث تخدم المنصة قطاع عريض من طلاب وطالبات الكويت الذين يطمحون في استكمال مسيرتهم مع الوطن بالعلم والتعلم لإحداث نهضة عمليةكبرى تعود علي الوطن بالخير والنماء.

وكانت دولة الكويت العربية من الأوائل الذين تصدوا لفيروس كورنا بكافة الطرق حتى لا تتفحل المشكلة في المدارس قامت بتدشين اكبر منصة تعليمية الكترونية لخدمة طلاب وطالبات الكويت .

في مختلف المراحل التعليمية التي يشرف عليها خبراء كبار من أساتذة التعليم لديهم المقدرة علي توصيل المعلومة للطالب من خلال التعليم عن بعد وشرح الحصص بأكثر من اتجاه وطريقة .

وكانت منصة الكويت التعليمية قد منحت التسجيل للجميع من أولياء الأمور والطلاب والمعلمين فيستفيد الجميع من متابعة المنصة والحصص التعليمية ومواعيدها والدروس المختلفة والمناهج والكتب الالكترونية .

للدخول الي منصة الكويت التعليمية يرجي الضغط هنــــا

قد يهمك أيضا

منصة الكويت التعليمية الجديدة 2020 رابط التسجيل

edugate.moe.gov.om رابط منصة منظرة التعليمية 2020 سلطنة عمان بالرقم المدني

error: