الأخبار من المصدر إليك مباشرة

منصة التعليم المصري | للتعليم عن بُعد | Egyptian education platform

0

نوضح لكم أعزائنا القراء متابعينا من الطلبة وأولياء الأمور في مصر بالفروع الدراسية المتعددة رابط منصة التعليم المصري من أجل تسجيل دخول عبر “education hub”، وقد كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الخطة المفصلة للسنة الدراسية الجديدة للعام 2020-202، وجاء من تلك الخطة أن يتم تدشين منصة التعليم المصري والتي ستعمل بدورها علي إرشاد الطلبة وأولياء الأمور والأساتذة كذلك.

موعد انطلاق منصة التعليم المصرى

ونوه وزير التربية والتعليم علي انه سوف يتم تدشين منصة حديثة للطلبة وذلك يوم الاحد 18 اكتوبر 2020.

وأكد الوزير أن المنصة الحديثة ستكون تحت اسم منصة التعليم المصري وكذلك سيكون لها اسم ثاني وهو ايدوكشن هاب، كما أنها ستكون مثل موقع الكتروني لتفهيم التلاميذ محتويات التعليم عن بعد في المنزل، وقال أن منصة التعليم المصري سوف تكون متاحة لجميع الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور.
كما وجه الدكتور طارق شوقي أن المنصة سوف تكون دليل لأولياء الأمور والتلاميذ والمعلمين، حيث يتمكن الطالب من خلالها التوصل للأدوات التعليمية الخاصة به.

وبين الوزير أن المستخدم بعد دخوله على المنصة مباشرة سوف تقوم المنصة بسؤاله عن اسمه، وهذا لتوفر جو من اللطف والود بين الطالب والمنصة التعليمية

كما صرح أيضا أن المنصة ستتضمن طريقة الوصول إلى كل أداة تعليمية إلكترونية وأيضا القنوات التعليمية وجدول البث الخاص بها.

رابط منصة التعليم المصري

كما أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أن منصة التعليم المصرى ستكون باسم education hub.

ونحن في انتظار طرح الرابط الرسمي للمنصة على شبكة الانترنت ونعرضه لكم فور الإعلان عنه مباشرة من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.
شكل الدراسة الجديد في العام 2020 – 2021

قام وزير التربية والتعليم بتوضيح الخطة الرسمية التي يسير عليها الطلاب في العام الدراسي الجديد 2020-2021 وسوف يتغير النظام التقليدي للمدارس حيث ستختلف أيان الحضور والتقنيات الجديدة التي يعتمد عليها الطلاب خلال الدراسة عقب إطلاق المنصات التعليمية الجديدة والقنوات التعليمية منها قناة مدرستنا وقناة مصر التعليمية وعدد من القنوات الأخرى التي تساعد الطالب على فهم استيعاب الدروس بشكل أفضل.

كما أوضح أن كل مرحلة من مراحل الدراسة من الابتدائية والإعدادية والثانوية ستكون لها مدة معينة وايام معينة تقضي فيها الدراسة أما بالنسبة لباقي الايان التي لا يذهبون فيها إلى المدرسة فستكون للمذاكرة ومشاهدة قناة مدرستنا والقنوات الأخرى وللدخول على المنصات التعليمية للاستفادة منها.

شاهد أيضًا: education hub – منصة التعليم المصري | تسجيل دخول الطلاب

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!