الأخبار من المصدر إليك مباشرة

منال العيسى وش جنسيتها تعرف علي ما هي جنسية الإعلامية منال العيسى

بعد واقعة طردها من احدي المطاعم في السعودية، يبحث الكثيرون عن ما هي جنسية الإعلامية منال العيسى، هل سعودية أم سورية وش جنسيتها الحقيقية؟.

من هي منال العيسى

تُعتبر منال العيسى، إعلامية ومذيعة، تقيم في السعودية حاليًا، تعمل في مجال الإعلام، حيث تقدم احدي البرامج، وتبلغ من العمر 31 عامًا، نجحت في استغلال مهنتها الأساسية في الإعلام، ولذلك أطلقت حساباتها الرسمية علي سناب شات و انستقرام، ولقت شهرة واسعة.

وذكرت تقارير أوضحت السيرة الذاتية للإعلامية منال العيسي، وتبين اصلها كردي، وتعد شقيقه الإعلامية لورين العيسى.

اشتهرت منال العيسى، من خلال ظهورها على فضائيه قناه أم بي سي، حيث قامت بتقديم البرامج هناك، كما عملت في تغطيه الأحداث الرائجة في الساحة الخليجية والسعودية بشكل خاص.

ما هي جنسية منال العيسى وش جنسيتها

وكانت ذكرت لورين العيسي شقيقه منال العيسى، في لقاء سابق أن اصلها كردي ، مبينا أنها تحمل الجنسية السورية وكذلك شقيقتها منال، حيث تساءل الكثيرون من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن جنسية الثنائي الذي تصدر مؤشر البحث خلال الفترة الماضية وخصوصا منال، بعد طردها من احدي المطاعم حسب ما زعم رواد التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو منتشر.

سبب طرد العيسي في السعودية

تناقل مستخدمي منصة التدوين القصيرة، تويتر مقطع فيديو تظهر من خلاله الإعلامية منال العيسي وهي تخرج من احدي  الأماكن العامه، وقال مغردون أنه تم طردهم من المطعم. وحسبما ذكرته وسائل الإعلام، فان سبب خروجها من المطعم هو التفاف حشد كبير من الأشخاص حولها، من اجل التقاط الصور التذكارية معها، مما أدي إلي اتخاذ إدارة المطعم خروجها حتى لا تتسبب في أزمة في ظل انتشار فيروس كورونا.

ونسب إلي منال العيسي وشقيقتها لورين، في احدي التقارير، أنها تحمل الجنسية اللبنانية والسورية، كما حصلت خلال الفترة الماضية على الجنسية السعودية، على خلفيه إقامتها هناك لعده سنوات متتاليه.

وبالحديث عن الحسابات الشخصية لمنال العيسى على موقع التواصل الاجتماعي، نجد أن عدد متابعيها على موقع أنستا تخطي حاجز ال 130 ألف متابع، كما تمتلك قاعده جماهيريه واسعه على من خلال حسابها الرسمي على سناب شات.

error: