التخطي إلى المحتوى

مميزات التكاثر الجنسي عند النباتات ذات الازهار
مميزات التكاثر الجنسي عند النباتات ذات الازهار

إليكم القراء الأعزاء في دولة الجزائر، درس مميزات التكاثر الجنسي عند النباتات ذات الازهار كامل الشرح بالفيديو و بصيغة pdf أيضًا خصيصًا لكم ، ونترككم مع الدرس الآن.

مميزات التكاثر الجنسي عند النباتات ذات الازهار

و يبدأ العام الدراسي الجديد 2021 في الجزائر ، إعتماداً علي الذهاب إلي المدارس ، مع تطبيق كافة الإجراءات و التدابير الصحية للوقاية من وباء كورونا المستجد ، و أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية ، أنها عملت خلال الفترة الماضية علي تعقيم الأقسام الدراسية من أجل ضمان سلامة الطلاب من تفشي الوباء.

وكان أكد الرئيس عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية ، أن الموعد النهائي لدخول المدارس للعام الدراسي الجديد 2021 يكون يوم 21 أكتوبر/تشرين 2020 هذا بالنسبة للمرحلة الإبتدائية في كافة ولايات الجزائر العربية .

كما تقرر يوم 4 نوفمبر 2020 الدخول المدرسي لطلاب وطالبات التعليم المتوسط الثانوي ، مع مرعاة الإجراءات الوقائية و الإحترازية من كورونا المستجد.

تقرر أيضًا أن يكون يوم 22 نوفمبر 2020 موعداً من أجل دخول طلاب وطالبات الجامعات ، وتحديد موعد 15 نوفمبر 2020 لكي يكون للدخول في قطاع التكوين المهني.

جدير بالذكر أن هذه القرارات نهائية دون تراجع ، حيث جاء في إجتماع مجلس الوزراء اليوم بحضور رئيس الجمهورية ، قرارات صارمة بشأن المواعيد ، لما تم من خلاله تحديد مواعيد عدة لأهم وأبرز المصالح الحكومية والخاصة داخل المملكة.

و إلي هُنا، نكوم قد أرفقنا لحضراتكم درس اليوم ، والذي حمل عنوان مميزات التكأثر الجنسي عند النباتات ذات الأزهار، وكذلك ذكرنا لكم موعد الدخول المدرسي 2021 الجزائر.. تاريخ الدخول المدرسي 2021 بالتفصيل.

شاهد أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: