التخطي إلى المحتوى
ممثلين فيلم الكمين ويكيبيديا
فيلم الكمين

يعُد فيلم الكمين واحد من أبرز الأعمال السينمائية المعروضة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويجسد الفيلم أحداث واقعية حدثت علي أرض الواقع، مما زاد من أهميته بين عشاق السينما في الخليج العربي.

ممثلين فيلم الكمين ويكيبيديا

كشف القائمين علي فيلم الكمين عن أماكن مشاهدة الفيلم المشوق الأكثر أهتماماً لعام 2021 مبيناً أن الفيلم يعرض حاليًا علي “فوكس سينما” بدءاً من 22 نوفمبر الماضي. وحسبما أوضحت وسائل الإعلام الخليجية فإن الفيلم ساهم في نجاحه نحو 400 شخصًا من بينهم أسرة العمل وكذلك الفنانين وما إلي ذلك.

ممثلين فيلم الكمين ويكيبيديا، يشارك في بطولة العمل السينمائي كوكبة من ألمع نجوم السينما في منطقة الخليج علي رأسهم الممثل مروان عبد الله صالح والنجم محمد أحمد والفنان خليفة الجاسم والفنان خليفة البحري، والنجم منصور الفيلي، والفنان سعيد الحارش والنجم حسن البلوشي والمتألق غانم ناصر وغيرهم من النجوم، فيما تولى مهام الإخراج الفرنسي بيبير موريل وسيناريو براندون بيرتيل.

مواعيد العرض

تم طرح المواعيد الرسمية لمشاهدة فيلم الكمين علي شاشات السينما الخليجية والسعودية بشكل خاص، حيث أصبح بإمكانكم الذهاب إلي سينما “فوكس” في شتى فروعها بالدول العربية، وأعلاه تشاهدون مواعيد العرض بالساعة واليوم.

ويوثق فيلم الكمين ملحمة تاريخية عربية بين الدول من أجل الفداء والعيش في استقرار، حيث شهد الفيلم أحداثًا شيقة ومثيرة، وهناك العديد من الشهداء من الإمارات والسعودية واليمن.

اقرأ أيضًا: joootv alooytv مسلسل مفتاح وصول حصري HD بدون إعلانات مزعجة

تدور أحداث قصة فيلم الكمين الإماراتي كاملة، حول حدث مأخوذ عن أرض الواقع، حول دورية تتجه إلي منطقة سكانية من أجل تقديم المساعدة، وهي دورية تابعة للقوات الإماراتية، وتتعرض لنصب من قبل مقاتلين معادين، وهناك شهداء كثر، وتتوالى الأحداث بقوة نجو التشويق والإثارة.

علي سياق آخر، يبحث العشرات عن رابط مشاهدة فيلم الكمين الإماراتي كامل أون لاين علي شبكة الأنترنت بجودة عالية HD، والجدير بالذكر أن الجهات الراعية أعلنت عن عرض الفيلم من خلال السينمات فقط ولا يتوفر بث إلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً