التخطي إلى المحتوى
ممثلة شمعة محمد انستقرام الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

حساب ممثلة شمعة محمد انستقرام الرسمي والوحيد علي موقع التفاعل instagram، فبعد إعلان خبر رحيلها عن عالمنا اليوم الأربعاء (16 مارس)، وزادت عمليات البحث عنها، ويهتم العديد من محبيها برؤية آخر منشوراتها علي شبكة التواصل الاجتماعي.

وكشفت مصادر إخبارية رسمية في سلطنة عُمان، عن سبب وفاة الممثلة شمعة محمد، حيث أتضح أنها عانت خلال الأيام الأخيرة مع أزمة صحية، ورحلت عن عالمنا علي خلفية أزمة قلبية عن عمر يناهز الـ64 عاماً.

ممثلة شمعة محمد

ولدت شمعة محمد عبد الله الهوتية في مدينة الكويت، وتُعتبر من مواليد 19 فبراير 1958، وتوفيت في الرياض بالسعودية، فيما تحمل الجنسية العُمانية، كانت متزوجة من “محمد سبيل”، ورزقت بـ4 أبناء وهم (سوسن، سيما، قيس، قيصر)، وبدأت مسيرتها مع التمثيل في سنة 1975 من خلال المسرح، ثم اتجهت إلي التلفزيون، وقدمت لفيف مميز من الأعمال الدرامية الناجحة. اشتهرت عام 2000، ويُعد عام نجاحها ولمع نجمها في ساحة الدراما الخليجية، لتقدم باقة من أروع المسلسلات آخرها مسلسل العاصوف الموسم الثاني الذي تم عرضه في 2019، وجسدت شخصية “مزنة”، وكان من المقرر لها أن تشارك في الماراثون الرمضاني الجاري 2022 من خلال عمليين وهما “حينما تعزف الريح” وعمل آخر تحت عنوان “اسمع وشوف”.

شمعة محمد انستقرام

إن الحساب الرسمي والوحيد للممثلة العُمانية الراحلة شمعة محمد عبد الله الهوتية علي انستقرام يدعي باسم “shamaamohmed“، ويتابعها من خلاله ما يزيد عن 173 ألف متابع، وكانت الفقيدة تحرص علي مشاركة جمهورها بأحدث مقاطع الفيديو الخاصة بحياتها، وفي المقابل تحصد تفاعلاً واسعاً، بالإضافة إلي المنشورات الإعلانية المميزة، ولا ننسى أنها من ضمن أبرز مستخدمي “سناب شات” في سلطنة عُمان، ودائماً ما كانت تجد مشاهدات واهتمام كبير من الجانب الجماهيري بالإطلاع علي كل تفاصيل يومها عبر سناب شات.

سبب وفاة شمعة محمد

كشفت العديد من التقارير الإخبارية، أن النجمة الراحلة شمعة محمد، توفيت بعد صراع مع المرض، وخلال تواجدها في السعودية لتصوير احدي أعمالها الجديدة لرمضان القادم، لقت وفاتها أثر أزمة قلبية مفاجئة، وحزن علي رحيلها آلاف متابعي الوسط الفني في السعودية والكويت وعُمان ومنطقة الخليج بشكل عام.

error: