التخطي إلى المحتوى

ملكة جمال كرواتيا ايفانا انستقرام الحساب الرسمي الوحيد

تساءل رواد التواصل الاجتماعي، وخاصةً مستخدمي “Instagram”، عن رابط الدخول إلى حساب ملكة جمال كرواتيا ايفانا انستقرام الحساب الرسمي الوحيد. تزامناً مع تصدر أسمها ترند البحث، ومع وصول منتخب كرواتيا إلى الدور نصف نهائي،ـ أصبحت الأنظار تتجه نحو صاحبة لقب ملكة جمال 2018.

وتحرص عارضة الأزياء المثيرة للجدل، إيفانا نول، على مشاركة معجبيها عبر “انستجرام”، بصور ومقاطع فيديو من حشد الجمهور حولها أثناء تواجدها في المدرجات لدعم منتخب بلادها. وتحرض إيفانا على الجدل، بسبب ملابسها التي ترتديها بشكل متعمد، بالرغم من تنبيه الجهات المنظمة بارتداء الملابس المناسبة لمشاهدة المباريات، إلى أن الأخيرة، نرفض هذا القرار، وتظهر بملابس ضيقة متعمدة ارتداء حملات الصدر فقط.

وكان الآلاف من المشجعين، يأملون خروج المنتخب الكرواتي مبكراً من دور المجموعات، حتى لا تثير إيفانا المزيد من الجدل بسبب ملابسها. حيث تباينت ردود الأفعال الغاضبة تجاهها، وسط مطالبات بمنعها من مشاهدة المباريات. وانتشرت مطالبات من جانب آلاف المغردين، بتوقيع العقوبة على الفتاة، وحرمانها من مشاهدة مباريات كأس العالم. وجهة أخرى، شنت هجوماً عليها، مشيرة أنه يجب ترحيلها من البلاد فوراً، خاصةً بعد انتقاد التنظيم.

أحب هاري كين ومغرمة بـ”ماسون ماونت”

اعترفت عارضة الأزياء الكرواتية ذات الأصول البلجيكية، إيفانا نول، بدعمها للمنتخب الإنجليزية مؤكدة أن حلمها رؤية منتخب كرواتيا ضد إنجلترا في نهائي الكأس. ولكن لم يتحقق هذا الحلم، بعد تغلب المنتخب الفرنسي بهدفين مقابل هدف في مباريات مثيرة بالدور ربع نهائي. وأوضحت إيفانا أنها تشجع المنتخب الإنجليزي بجانب منتخب بلادها كرواتيا. وبسؤالها عن أفضل اللاعبين، ذكرت أنها معجبة بمهارات قائد منتخب انجلترا ولاعب توتنهام الإنجليزي “هاري كين”، مشيرة أنه لاعب متميز. وألمحت إلى حبها للاعب الشاب “ماسون ماونت” صاحب الـ23 عاماً، الذي ظهر ضمن قائمة المنتخب الإنجليزي المنافسة على حصد اللقب.

ملكة جمال كرواتيا ايفانا تدعم المثليين

ووفق وسائل إعلام بريطانية أشارت أن ملكة جمال كرواتيا لعام 2018 العارضة “إيفانا نول”، تدعم الشواذ، حيث عبرت عن غضبها تجاه السلطات القطرية، بعد عدم دعم هذه الفئة من خلال المباريات. وبحسب ذات التقارير، الذي أوضحت بأن إيفانا على استعداد لدعم هذه الفئة من خلال الترويج لها عبر مختلف حساباتها الشخصية. والجدير بالذكر، أن عدد متابعين ايفانا نول قبل تصدرها الإعلام الشرقي، كان بين 1.1 و1.2 مليون متابعاً، وبعد واقعة الملابس الجريئة في مونديال قطر، أصبح يُتابعها 1.4 مليون شخصاً من خلال حسابها الموثوق بموقع التواصل وتبادل الصور انستقرام.

ملكة جمال كرواتيا ايفانا انستقرام

بات حساب ملكة جمال كرواتيا ايفانا انستقرام من أهم الكلمات البحثية الأكثر صلة بكأس العالم قطر 2022. وعلى هذا الصدد، يُمكن للجميع متابعتها من خلال حسابها الرسمي والوحيد على منصة التواصل، حتى تتمكنوا من رؤية آخر تحديثاتها أول بأول، والتفاعل مع منشوراتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: