الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ملخص مباراة الهلال ضد العين في الدوري السعودي

0

كل ما تريد معرفته عن مباراة الهلال ضد العين في الدوري السعودي، حيث نادي الهلال السعودي يبدأ مشواره للدفاع عن لقبه بلقاء العين الصاعد حديثا للدوري السعودي مساء يوم السبت ، ونوضح لكم في هذا المقال ملخص مباراة الهلال ضد العين .

ملخص مباراة الهلال ضد العين

أقيم اللقاء علي ملعب جامعة الملك سعود في تمام الساعة 9 وربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ، ونقلت قناة السعودية الرياضية 1 المباراة بصوت المعلق عيسى الحربين.

وأقيمت مساء يةن السبت 3 مباريات الاول في الساعة 18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية  سيواجه نادي الشباب نظيره أبها  وذاعت علي قناة السعودية الرياضية 1 بصوت المعلق حماد العنزي  وفي نفس التوقيت لعب الفيصلي مع التعاون  ونقلت المباراة علي قناة السعودية الرياضية 2 بصوت المعلق عبدالله الغامدي

كذلك الوحدة ضد القادسية الساعة 20:00 .. علي قناة السعودية الرياضية 3 بصوت المعلق سمير المعيرفي .

سعي الهلال خلال المباراة لبداية مثمرة وجادة من اجل الاحتفاظ باللقب  بعد فوزه بها السنة الماضية، الهلال له تاريخ ممتاز في اللقاء الأول بالدوري حيث لم يعرف إلا الانتصار به منذ أغسطس  سنة 2012  الهلال لم يسقط مهزوما في تاريخ اللقاء الأول منذ ديسمبر 1994.

الهلال قادما إلي مسابقة الدوري السعودي وهو يبحث عن تجاوز مرحلة استبعاده من الشامبيونز ليج الاسيوى بعد أزمة كبيرة  سلطت عليها وسائل الإعلام عينها بعد أن قام الهلال بالانسحاب من البطولة من دور المجموعات ويأتي هذا لعدم توافر لاعبين كاملين لخوض اللقاء أمام شباب الأهلي دبي الامارتي بسبب جائحة فيروس كورونا   وعلى أثرها قرر الاتحاد الاسيوى بان يلغي نتائج الهلال كاملة واعتبره مستبعدا .

واستبعد فريق الهلال اللاعب البرازيلي كارلوس ادوارد من حساباته وأيضا اللاعب السوري عمر خربين استغني عنه الفريق  واجري الفريق عدة تعاقدات من بينها عبدا لله الجدعا من الوحدة السعودي وفواز الطريس من الاتفاق .

بينما قام اللاعب محمد الشلهوب بالاعلان عن اعتزاله اللعب نهائيا .

ويعتمد مدرب الهلال علي طريقة لعبه 4/2/3/ بتواجد حارس المرمي عبدالله المعيوف وياتي في مقدمته اربع لاعبين خط دفاع وهم محمد الكنيدرى ومحمد البريك وعلي ال بليهي ومحمد جحفلي وقائد خط المنتصف الكولومبي غوستافو كويلار وبجانبه محمد كنو وفواز الطريس ” احمد شرف ” وياتي في مقدمة الهجوم صالح الشهري وهتان باهبري والايطالي سيباستيان جيوفينكو .

يريد العين أن يحقق مفاجأة في أول مبارياته بالدوري السعودي خصوصا أن النادي يمتلك معنويات عالية بعد أن تأهل للدوري السعودي .

وقامت إدارة نادي العين باستقدام مدير فني ألماني اسمه مايكل سكيبة من اجل أن يتولى قيادة النادي وقامت بالتعاقد مجموعة صفقات أهمها  عبدالله الرشيدي من احد وعمر الصحيمى من الفيصلي ولاعب النيجر امادو موتارى  والجزائرى سفير تايدر والمغربي محمد نهيري والفنزويلي جوانبى أنور والنيجيري بيتر نوارة   .

وتحدث عمرو أنور مدرب الاتحاد السعودي الأسبق لشبكة ” ارم نيوز ” قائلا : إن الهلال في موقف صعب بعد المشكلة التي أثيرت في دوري أبطال آسيا، مع وجود عيابات مؤثرة بين صفوفه بجانب طموح نادي العين”.

وأكد أن فريق الهلال سوف يبحث عن إحراز الانتصار ولديه دكة احتياط قوية للغاية ولكن لديه غيابات موثرة وهم كاريلو والدوسرى وغوميز وهذا ثلاثي ممتاز ويصنع الفارق .

وأنتهى اللقاء بفوز الهلال بهدف مقابل لا شئ سجله اللاعب علي البليهي في الدقيقة 49 من عمر المباراة ، ليصبح ترتيبه الثالث في الدوري السعودي.

شاهد أيضًا: ملخص مباراة الاهلي والوداد وتفاصيل استعداد الاهلي للمباراة القادمة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.