التخطي إلى المحتوى

ملخص مباراة الهلال السوداني اليوم وفيبرس في دوري أبطال أفريقيا الجديدة 2021 
ملخص مباراة الهلال السوداني

ملخص مباراة الهلال السوداني اليوم وفيبرس في دوري أبطال أفريقيا الجديدة 2021  نتائج مباريات اليوم سودانا فوق  موقع الهلال السوداني الاخباري نتيجة الهلال السوداني اليوم .

حيث تالق الهـلال السوداني كعادته في مباراة هي الاقوي من نوعها في بطولة فريدة . يقيا وفاز الهلال السودانب بهدف دون رد احرزه اللاعب ” وليد بخيت حميد” بالدقيقة 26 من الشوط الاول  في مباراة الذهاب .

ملخص مباراة الهلال السوداني

ولعب الهلال السوداني المباراة من طرف واحد حيث ظل ضاغطا علي الفريق الاوغندي حتي نهاية المبارة لكنه لم يحرز سوي هدق وليد ولم يستطيع الفريق الاوغندي التعادل .

ولعب الهلال السوداني المباراة بتشكيل متميز كان كالتالي :

علي عبدالله أبو عشرين، المسؤال ميرغني، محمد واتارا، الطيب عبد الرازق، فارس عبدالله، نصر الدين الشغيل، أبو عاقلة عبدالله.

نزار حامد، عبد مقدم، وليد الشعلة، فيني بونجوجا، وكان المدير الفني للفريق  زوران مانولوفيتش الساعي  قد بدأ بداية قوية مع فريق الهلال حتي يستطيع ان يثبت اقدامه في الفريق ويؤكد ايضا علي الفوز في مباراة الاياب باكثر من هدف والتي ستقام في 5 ديسمبر القادم 2020 .

وكانت النسخه الماضية من نفس البطولة التي انتهت بالامس وفاز بها فريق الاهلي المصري علي فريق الزمالك بهدففين للاهلي مقابل هدف للزمالك في مباراة قوية جدا مساء امس .

ويصمم العزم فريق الهلال السوداني ان يعيد امجاده الكرويه من خلال تلك المسابقة الكبري التي تعتبر اكبر مسابقة كروية في القارة بعد مسابقة كاس الامم الافريقية مباشرة .

ويؤكد مدرب الفريق علي مقدرة فريقه علي التغلب علي كل العقبات من اجل مواصلة الدرب والفوز بالبطولة وهاهو يكشر عن انيابة من اولي المبارايات .

وتثبت الايام القادمة والمباريات القادمة صحة وعود المدرب الجديد الذي افتتح اولي مبارياته بالفوز عن جدارة .

ويؤكد المدير الاداري للفريق ان جميع الامور جيدة بالنسبة لللنواحي الادارية للفريق اما الفريق الصحي المشرف علي نادي الهلال السوداني اكد علي تالق الجميع صحيا وبدنيا ةلا يوجد اي إصابات في صفوف الفريق.

نتائج مباريات اليوم سودانا فوق  موقع الهلال السوداني الاخباري

قد يهمك أيضا.

شيكابالا الله يرحمه و وفاة شيكابالا واشياء اخري ؟؟!!

الزمالك أدي ما عليه ولعب مباراة قوية لكن الحظ لم يحالفه

عدد بطولات الأهلي والزمالك في جميع الألعاب ويكيبيديا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: