الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ملخص مباراة الاهلي والوداد وتفاصيل استعداد الاهلي للمباراة القادمة

0

ملخص مباراة الاهلي والوداد وتفاصيل استعداد الاهلي للمباراة القادمة ، فاصبح الفوز علي الوداد المغربي بالقاهرة من اسهل مايكون .

انتصر فريق النادي الأهلي علي مستضيفه الوداد المغربي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس السبت ضمن لقاء ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا  .

لقاء الذهاب الذي أقيم في ملعب محمد الخامس بعاصمة المغرب الدار البيضاء شهدت المباراة هدفين من جانب فريق الأهلي الذي تفوق علي مستضيفه وهذا ومازال هناك مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل في مصر

الذي سوف يتأهل من لقاء الأهلي والوداد  سيواجه الفائز من لقاء الزمالك والرجاء في المباراة النهائية المقرر لها يوم 6 نوفمبر القادم

ملخص مباراة الاهلي والوداد

كانت بداية المباراة  باستحواذ فريق الأهلي علي الكرة  وكانت أولي الهجمات لصالح النادي الأهلي في الدقيقة الثانية بعرضية من  كرة ثابتة  لينجح في لعبها ياسر إبراهيم برأسه لتعلو العارضة .

واستطاع فريق الأهلي أن يسجل أول أهدافه مبكرا بعد 4 دقائق فقط من بداية المباراة  بعد أن نجح ” افشة ” في استغلال خطا دفاعي ليذهب منفردا بالمرمي ويركلها أرضية في الشبكة .

وبذلك كما توقعنا في القسم الرياضي ” بـ كايرو تايمز ” بفوز النادي الأهلي فقد فعلها الأهلي واستحق أن يعود ومعه 3 نقاط غاليين تجعله يدخل مباراة الإياب في القاهرة وهو مستريح البال مطمئن ويفوز بها بأكبر عدد ممكن من الأهداف .

ونتوقع فوز الأهلي بنصف دستة وسيتقابل الزمالك والأهلي في نهائي الدورة ومن الممكن جدا أن تتحقق المفاجأة التي يتوقعها الجميع وسنحتفظ بتوقعاتنا لأنفسنا لكن في النهاية سواء الأهلي أو الزمالك الفائز مصري وهذا هو الأهم .

قد يهمك أيضا

الاهلي ضد الوداد بث مباشر بجودة HD في دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت 2020/10/17

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.