الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مقيت القحطاني يكشف عن عدد زيجاته ويصدم متابعيه ..شاهد

كشف الشاعر السعودي مقيت القحطاني، عن عدد زيجاته، وأثار جدلاً عارماً بين متابعيه علي مدار الـ24 ساعة الأخيرة، بعدما أفصح عن أمور تتعلق بحياته الشخصية في أحدث لقاءاته.

من هو الشاعر مقيت القحطاني

يُعتبر مقيت القحطاني، شاعر سعودي الجنسية، من أبرز الوجوه الأدبية علي ساحة الشعر في السعودية، حصد شعبية كبيرة منذ السنوات الأخيرة، وسرعان ما لقت أبياته إعجاب و أستسحان كبيرين من شتى النشطاء في دول الخليج. علاوة علي ذلك، فهو حاليًا من ضمن الشعراء أصحاب القامات بالسعودية، وله مجموعة فريدة ومتميزة من القصائد التي تحمل طابعاً خاصاً.

كم مرة تزوج مقيت القحطاني

أثار الشاعر مقيت، جدلاً اليوم، عقب ظهوره التلفزيوني علي احدي الشاشات الفضائية، ونال حديثه علي إعجاب الآلاف من محبيه.

وذكر أنه تزوج ما يقارب الثلاث عشر مرة، مما أدي إلي ظن البعض أنه كان يتزوج برغبة الشهوة، ولكنه نفي هذه الأنباء، وذكر أنه كان يتزوج كثيراً بناءً علي رغبته في تكوين أسرة سعيدة، ولكنه للأسف الشديد لم يجد ذلك الشعور مع أي من زوجاته السابقات.

وأكد كذلك خلال لقاءه التلفزيوني،  أنه متزوج حاليًا من اثنان، ورفض الكشف عن هوية أي من زيجاته في حديثه، كما لم يوضح عدد أبناءه من زوجاته الـ13.

يذكر أن الشاعر مقيت القحطاني، له قناة رسمية له علي موقع يوتيوب، ينشر من خلالها أحدث فيديوهاته لجمهوره ومحبي القصيدة الخليجية، وحتى الآن يتابع أكثر من 7 آلاف شخص، وتجاوز حاجز الـ5 مليون مشاهدة إلي وقتنا هذا.

اقرأ المزيد: رهف القحطاني تعترف هذا طليقي وما علاقة الشاعر محمد الخزيم وطليقته

ولقي مقيت رواجاً واسعاً علي منصات التواصل علي مدار الفترة الأخيرة، وتصدر أسمه عناوين عدة وسائل إعلام بعد ظهوره اللافت في المؤتمرات والأمسيات الشعرية.

error: