التخطي إلى المحتوى

مقطع وسام السويلمي مع ابوها يحصد مليون مشاهدة ما قصتها

اهتزت شبكة التواصل على إثر تداول مقطع فيديو وسام السويلمي مع ابوها الذي نال أكثر من مليون مشاهدة من خلال حسابها الشخصي، والذي قامت بحذفه فيما بعد.

ما لا تعرفه عن وسام السويلمي

قالت وسام السويلمي أنها تعرضت لأبشع أنواع المعاملة من أهلها وخاصةً أبيها وعمها، مشيرة أن والدها كان يتحرش بها. ودشنت السويلمي حسابات شخصية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي بقصد الترويج لقصتها وكيف وصلت إلى ألمانيا، مطالبة متابعيها بإيصال صوتها للجهات المختصة من أجل الدفاع عنها بعدما تلقت تهديدات جديدة من والدها. وأشارت وسام أنها فكرت في التخلص من حياتها ولكنها وجدت أن الهروب هو الحل الأمثل بالنسبة لها، وأكدت أنها تعاونت مع إحدى الجهات الألمانية طالبة حق اللجوء والهروب من معاملة أهلها لها. وعندما هبطت طائرتها في ألمانيا، حصلت على سكن متواضع بأجر رمزي وكانت تعمل هناك لمدة ثلاث سنوات، قالت أنها واجهت أمور لا لم ولن تقابلها من مقبلة، في إشارة إلى المعاملة السيئة التي كانوا يعاملونها بها لأنها عربية.

وأكدت أنها قضت ثلاث سنوات بينهم شعرت فيهم بالغربة الحقيقة وندمت على الخروج من السعودية، وفي أول عرض للعودة إلى الوطن وافقت على الفور، وبأمر من السلطات السعودية وفرت لها الحماية من أجل العودة إلى موطنها الأصلي. وتتواجد حاليًا في المملكة العربية السعودية، بعد أن ساهم فايز المالكي في قرار عودتها بشكل بارز، ومع حرص الجهات المختصة في التواصل معها، هبطت طائرتها في الرياض منذ أسابيع، وتبث حاليًا يومياتها من داخل السعودية، وعن التهديدات التي كانت تتلقاها من طرف أسرتها أصبحت شبه معدومة، بعدما تعاملت السلطات مع جميع الأمور التي من شأنها توفير السلام والرخاء لها.

مقطع وسام السويلمي مع ابوها

وكانت ناشدت وسام السويلمي في بداياتها بوقف تعامل أبيها معها، مؤكدة أنها صورت مقطع فيديو لها وهو يقوم بالاعتداء عليها بشكل لا يليق، ونشرت المقطع عبر حسابها الشخصي وسرعان ما كسر حاجز المليون مشاهدة، ولكنها قامت بحذفه بعد مدة من نشره وتثبيته في حسابها الشخصي.

آخر أخبار وسام السويلمي

منذ تواجدها في السعودية، أصبحت الأمور على ما يرام، كما تحرص السويلمي على نشر كل جديدها لجمهورها على شبكة التواصل الاجتماعي، حيث برز أسمها في السنوات الأخيرة من وراء قصتها، واستناداً إلى ذلك، تحصلت على شعبية كبيرة عبر مختلف حساباتها الشخصية على تويتر وتيك توك و انستقرام و سناب شات، وتقوم بنشر يومياتها من خلال هذه التطبيقات الاجتماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: