التخطي إلى المحتوى
مقطع مودل روز بالمايوه باليخت كامل يثير ضجة في السعودية
مودل روز باليخت

«مقطع مودل روز بالمايوه باليخت كامل يثير ضجة في السعودية»
تصدرت المودل السعودية، روز، حديث مستخدمي “تويتر”، في السعودية اليوم، بالتزامن مع تسريب مقاطع فيديو منافية للآداب والذوق العام لها خلال الساعات الأخيرة، وسرعان ما انتشرت الفيديوهات على نطاق واسع من بين المغردون، الذين عبروا عن غضبهم الشديد تجاهها، وطالبوها بالعودة مرة أخري إلى نسختها القديمة.

مودل روز، لم تكن الوحيدة التي تصدرت الترند، حيث جاء أسم أختها “ليان عبدالله”، ضمن الأسماء الرائجة، خصوصًا بعد تصريحاتها الأخيرة حول أختها. حيث أكدت ليان عبدالله، أنها غير مسئولة عن تصرفات أختها، مؤكدة أنها سبق وأن وجهت لها النصيحة، وأنها ليست بحاجة إلى ذلك كونها ليست صغيرة، وطالبت من جمهورها بالهدايا والرجوع. كما حرصت على أن تنفي صلتها بكل ما يتداوله النشطاء اليوم عل مستوى التواصل، مشيرة أنه لا صلة لها ما يحدث من جانب أختها، موجهة حديثها للكثيرون من الأشخاص، الذين انتقدوها مؤخراً.

مقطع مودل روز بالمايوه باليخت

وانتقد العديد من النشطاء على مختلف صفحات التواصل الاجتماعي سناب شات وانستقرام وتويتر، ظهور مودل روز، في مقطع فيديو ترقص وتهز مؤخرتها على مركب في ميامي، كما ظهرت في فيديو آخر، وهي ترقص على إحدى الأغنيات في حفلة ما، وظهرت برفقتها مجموعة من الفتيات الأخريات. والجدير ذكره، أن روز لم تنشر أي من مقاطع الفيديو المنتشرة لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، حيث تم تسريب المقاطع عبر صفحات أخري.

وظهرت روز في الفيديوهات المنتشرة لها على سناب شات و تويتر و انستقرام، وهي في حالة سيئة، وكأنها أقدمت على تناول كمية كبيرة من الكحول، الذي أفقد لها وعيها، وجعلها تقوم بأمور لا تمثلها على المستوى الذي يعرف عنها متابعوها.

متداول: فضيحة ملك صواف تسريب مقطع فيديو ملاك صواف يثير ضجة في العراق

من جهة أخري، حصلت مودل روز، على القرار النهائي من المحكمة، والذي أفاد بالانفصال عن زوجها بشكل رسمي، وعبرت عن سعادتها بهذا القرار، مؤكدة أنها ظلت تنتظره لسنوات.

error: