الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مقطع منصور الرقيبه ابتزاز كامل يثير الجدل في السعودية.. شاهد

تصدر مشهورة سناب، منصور الرقيبه، التريند في السعودية خلال الساعات الماضية، عقب صعود مقطع فيديو معروف إعلاميًا بـ”ابتزاز”.

حقيقة القبض علي منصور الرقيبه

تزامناً مع انتشار مقطع فيديو ابتزاز منصور الرقيبه، أعلنت وسائل الإعلام بالسعودية، بدء التحقيق مع الرقيبة علي خلفية الفيديو الذي حصد نصف مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من نشره علي شبكة التدوين القصيرة تويتر.

وخلال التحقيقات، أعترف الرقيبة بفبركة القصة التي اشتهر بها علي موقع تويتر بـ”ابتزاز”، مشيراً أن الهدف معها لفت الأنظار من أجل المتابعون، وسرعان ما تصدر أسمه التريند.

وانتشر المقطع بسرعة البرق علي شبكات التواصل، وخصوصًا تطبيق تويتر الذي بات واحداً من أبرز التطبيقات المنتشرة في الساحة الخليجية، وبين المستخدمون في السعودية بشكل خاص.

وحسبما نشرته وسائل الإعلام العربية، فإن الرقيبة زعم أنه تعرض في احدي ليالي رمضان لعملية ابتزاز واضحها كان ضحيتها، وأشار أنه طلب منه دفع مبلغ 500 ألف ريال حتى يتم نشر المقطع الخاص به، والذي يتضمن حديث لا يقال إلي بالمجالس الخاصة.

من هو منصور الرقيبة

يُعتبر منصور الرقيبة، من ضمن مشاهير سناب شات في السعودية، ولد ونشأ في الرياض، اشتهر من خلال تقديمه لليوميات علي التطبيق الأبرز حاليًا السناب، حيث يسعى دائماً إلي نشر الوعي بين الناس من خلال مقاطعه، والجدير ذكره أنه من بين الشخصيات المشهورة ذات الشعبية الواسعة في السعودية والخليج بشكل عام.

وكتب محمد حول الموضوع الرائج في التريند السعودي حاليًا يقول :”تحصله مو كاذب بس طلبوا منه يجيب الشخص اللي عنده المقطع وهو ما يبغى الحكومة أو احد تشوفه فقال افضل لي أقول إني كذب ولا يطلع الفيديو، ويقولك حر السخونة ولا الموت”.

وغرد فهد معلقًا :”إلي أشوفه منصور الرقيبه ما يحتاج زيادة متابعين أو شهره ما شاء الله عليه، لكن الموضوع فيه أمور غير واضحه، أتركوا الدخول بالنوايا والذمم  وعسى الله يرده لعياله”.

error: