التخطي إلى المحتوى

مقطع فيديو مولات الجلباب الذي أثار الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي
مقطع فيديو مولات الجلباب

مقطع فيديو مولات الجلباب الذي أثار الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي، وكان الفيديو قد انتشر بسرعة البرق ولا احد يدري من الذي قام بتسريبه بهذه السرعة فالجميع يريد أن ينشر فيديوهات لمجرد حصد مشاهدات والعنوان رنان جدا يجذب القراء الذين لأهم لهم ألا نشر الفضائح هنا وهناك وهم لا يعلمون أن من ستر مسلما في الدنيا ستره الله يوم القيامة.

مقطع فيديو مولات الجلباب

ولو بحثنا جيدا عن قصة هذا الفيديو لو جدنا أن احد الشباب كان يرتدي جلباب فتاة ويجلس علي احد الأرصفة في الجزائر وكل من يشاهد هذا الشاب يظن بالفعل ان التي تجلس هي فتاة وليست شاب لأنه يرتدي جلباب فتاة ويرتدي خمار ونقاب وكانت المفاجأة عندما ذهب إليه احد المارة البعض يقول انه شرطي والبعض الأخر يقول انه إنسان عادي لكن القضية هنا ليست فيمن هو هذا الشخص بقدر هل يحدث كل ذلك من اجل تضليل المجتمع ام ماذا ؟.

 

والبعض الآخر يقول إنها حيلة جديدة لصناع المحتوي علي تويتر من اجل حصد مشاهدات وجذب الجماهير ولكن كلها حيل غير صحية ونحن سردنا لكم القصة ويتبقي لنا أن نعرض لكم الفيديو الذي أثار الجدل حتى تتعرفوا علي الحقيقة بأنفسكم وعن قرب .

وحتي نريحكم من البحث علي المواقع وحتى نظهر لكم الحقيقة الكاملة لمثل هذه الفيديوهات المضروبة نشرنا لكم هذا الخبر حتى يتأكد الجميع انه لا يوجد قصة من الأساس لهذا الموضوع تماما مقطع فيديو مولات الجلباب .

 

قد يهمك أيضا

مقطع فيديو المطل ناديا الزغبي المسرب قبل الحذف والذي يبحث عنه الجميع

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: