التخطي إلى المحتوى

شاهد مقطع فيديو فود ترك الكويت الغير أخلاقي كامل (تم القبض)

أعتلى وسم “فود ترك الكويت”، الأكثر شيوعاً عبر وسائل البحث في الساعات القليلة الماضية، حيث أظهر مقطع فيديو متداول، ظهور عدد من الأشخاص، في إحدى الطرق العامة يقومون بأمور لا تليق.

وفي التفاصيل، تبين أن المقطع انتشر مساء يوم “الخميس”، ولقى مشاهدات كبيرة، وطالب مشاهدي المقطع الجهات المختصة، بالقبض على هؤلاء الذين ظهروا في الفيديو المنتشر.

وحصد مقطع فيديو فود ترك الكويت أكثر من مائة ألف مشاهدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، وانتشر المقطع كالنار في الهشيم على مستوى تطبيق التدوين “تويتر”.

فود ترك الكويت تم القبض

كشفت الأجهزة الأمنية في الكويت بالتعاون مع البلدية، عن إلقاء القبض على عدد من الأشخاص يعملون في فود ترك بمنطقة “كبد”، يقوم بأمور لا تليق.

مقطع فيديو فود ترك الكويت

وبحسب بيان وزارة الداخلية، فإن الساعات الماضية، شهدت غضب وسخط رواد التواصل الاجتماعي، إثر تداول مقطع فيديو يظهر فيه بعض الأشخاص، وهم يقومون بأفعال صبيانية بمنطقة “كبد”.

وأبان مقطع الفيديو الذي انتشر اليوم، ظهور فتاتين وأشخاص آخرون، يرتدون ملابس ضيقة كاشفين على أجزاء من جسدهم، ويمارسون مهام بدون ترخيص.

نرشح لكم | فضيحة سازديل.. (القصة الكاملة) وسبب ترحيلها من الكويت

مقطع فيديو فود ترك الكويت

أثار مقطع فيديو فود ترك الكويت استياء عشرات مستخدمي “تويتر”، حيث تضمن الفيديو ظهور فتاتين بملابس مفتوحة الصدر، وأتضح أنهم يعملون لصالح “فود ترك”.

يذكر أن المقطع حاز على تفاعل كبير اليوم، ومع إعلان وزارة الداخلية القبض عليهم، ارتفعت معدلات البحث حول الفيديو، تزامناً مع تصدر بيان الداخلية الصحف المحلية صباح اليوم.

ويجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية الكويتية، كانت نوهت في وقت سابق، عن ردعها لجميع الفئات المختلفة سواء من المقيمين أو المواطنون الذين يروجون أو ينشرون مادة لا تليق عبر تطبيقات التواصل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: