التخطي إلى المحتوى

مقطع فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن بالخطأ كامل قبل الحذف.. شاهد الآن

تسريب مقطع فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن بالخطأ، الذي حصد أكثر من 1.1 مليون مشاهدة عبر تيك توك. وخرجت هبة، تكشف عن تفاصيل شريط الفيديو الفاضح المنتشر، حيث ذكرت أنه نُشر عبر حسابها الرسمي بمنصة “سناب شات”.

وتظهر هبه عبدالرحمن من خلال مقطع الفيديو الفاضح، شبه عارية، أثناء تواجدها بإحدى المراكز الخاصة بالمرأة. وأقدمت على تصوير نفسها، ثم نشر الفيديو على العام، مما أثار حالة من الغضب والاستنكار بين متابعيه. حيث استنكر المئات من رواد التواصل، خاصةً من متابعيها في “السعودية”، ظهورها في وضع لا يليق، وما أثار الغضب العارم، توثيق هذا الأمر ونشره علناً، وسط مطالبات بإيقاع العقوبة عليها.

مقطع فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن

وانتشر في الأسبوع الماضي، مقطع فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي. وفي التفاصيل، ذكرت هبة في تصريحات حديثه لها، أن شريط الفيديو الذي لقى ردود أفعال غاضبة، تم نشره عن طريق الخطأ. ثم أوضحت فيما بعد، أن حسابها عبر سناب شات كان مهكر وقتها، وقدمت اعتذار لجميع المتابعين عن هذا الفعل الغير لائق.

وظهرت مشهورة سناب شات هبة عبدالرحمن، بعد الفضيحة، تكشف عن سبب غيابها الشهر الماضي، وتفاصيل الفيديو الغير لائق في حقها. حيث أوضحت في بث مباشر عبر تيك توك، أنها تفاجأت بالأمر، وعقب إدراك ذلك، قامت بحذفه على الفور. ولكن كان قد قام البعض بحفظه بشكل ما عبر هواتفهم، وشهد شريط الفيديو، حملة ترويجية ملحوظة على تطبيق “تويتر”، ونظراً لاحتوائه المقطع على مشاهد للكبار، تم حظره من إدارة التطبيق، في حين أصبح يُمكن مشاهدته لفئات عمرية معينة.

ما لا تعرفه عن هبه عبدالرحمن

يُزعم أن مشهورة سناب هبه عبدالرحمن تقيم في السعودية. ترددت معلومات على بعض المصادر الإخبارية، أنها سعودية الجنسية كذلك. اشتهرت بفضل محتواها الجريء عبر تيك توك، كما تملك قاعدة جماهيرية ضخمة على منصة المشاهير سناب شات. ويتفاعل معها الكثيرون من المستخدمين، وارتفع عدد متابعيها عبر “تيك توك” بعد واقعة الفيديو الغير أخلاقي لأكثر من نصف مليون متابعاً. [اقرأ أيضاً: مقطع هبة عبدالرحمن المنتشر “كامل”]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: