الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مقطع فيديو فضيحة نازه العراقيه كامل يتصدر تريند العراق.. شاهد

اهتزت منصات التواصل في العراق، أثر تداول فيديو تحت مسمي مقطع فضيحة الممثلة العراقية “نازه العراقيه”، وزعم رواد فيسبوك، بأن المقطع يحتوى علي مشاهد +18.

من هي نازه العراقيه

تُعتبر شيماء محمد أحمد وشهرتها “نازه العراقية”، ممثلة شابة، اشتهرت علي السوشيال ميديا، ولدت ونشأت في العراق، وعاشت فترة طفولة صعبة، فبعد رحيل والدها ووالدتها عن عالمنا، تم وضعها في ملجأ للإيتام، وقامت احدي الأسر بتبنيها، وقاموا بتربيتها.

وقضت فترة في السويد، وتعلمت العديد من الأمور وبالرغم من كل مرت به في حياتها، إلا أنها لم تنسي حلمها بأن تصبح ممثلة معروفة.

مقطع فيديو فضيحة نازه العراقيه

في آخر ظهور للممثلة العراقية “نازه”، أكدت أن هناك بعض من أعتداء النجاح، زعموا ظهورها في فيديو مخل للآداب، وانتشر الخبر علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام و فيسبوك.

ولكنها نفت هذه الأنباء، وأكدت أنه لم يسبق وأن ظهرت في احدي المقاطع المخلة بالذوق العام، وتبين أن كل ما يتم تردده علي المواقع عاري تماماً من الصحة.

وأكدت نازه العراقي، في مداخلتها ببرنامج “قناص” مع الإعلامي جاسم العراقي، أنه قررت أن لا ترد علي الأكراد، في إشارة إلي مروجي المقطع المفبرك.

يذكر أن شمياء محمد أحمد “نازه العراقي”، من مواليد سنة 1993، وتبلغ من العمر 28 عامًا أعتباراً من 2021، وتدخل من ضمن المشاهير علي السوشيال ميديا، وتحرص علي نشر اليوميات لجمهورها علي مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، كما تحظي بشعبية طيبة علي يوتيوب والتطبيقات الأخري المختلفة الأكثر شعبية في الشرق الأوسط.

علي سياق متصل، لدي نازه العراقي قناة شخصية لها علي موقع يوتيوب، أطلقتها في عام 2020، وتبث من العراق، وتخطت الـ3 مليون مشاهدة حتى الآن.

error: