الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة عنتيل التجمع شاهد فيديوهاته الغير أخلاقي في مصر تعرف علي التفاصيل

0

فضيحة عنتيل التجمع الخامس ؟ ، تداولت عدة منصات إلكترونية صباح اليوم مجموعة من الصور و الفيديوهات التي تكشف عن جريمة واقعية جديدة في مصر علي وشك أن يتم كشفها من قبل أجهزة الأمن بعد العمل عليها في سرية  حتى الوصول إلي ذلك الشخص الذي وصفته أحد ضحاياه والتي كشفت في تصريحاته بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” خلال حملة “أنتي الأهم” ، و كانت تصريحات الفتاة عبارة عن مجموعة من الردود علي منشور الحملة الذي رصدته الأجهزة الأمنية المصرية.

ضحايا عنتيل التجمع

وقالت الفتاة ، التي تُعتبر من أحد ضحاياه أنها أقامت علاقة مع أحد الأشخاص الذين كانوا يعملون في صالات الجيم بمدينة التجمع الخامس ، و أكملت أنها رآته أثناء الذهاب إلي الجيم كان هناك ثم أستطاع أن يلفت إنتباها حتى تعودت علي وجوده كل مرة تذهب إلي الجيم ، حتى دشنت بينهم علاقة وتطورت إلي الأعمال التي لا تليق بالأخلاق المصرية تحت شعار “الحب الوهمي” ، الأمر الذي أدركته الفتاة مع مرور الوقت وقررت العمل علي فضحه ، بعد أن وجدت علي هاتفه عدة فيديوهات وصور له مع فتيات عدة ، من ضمنهم فتاة ووالدتها زوجة أحد المعروفيين في مصر ، إستطاع أن يوهمهم بالحب حتى فعل فعلته معهم.

فضيحة عنتيل التجمع

في المقابل و حسب تصريحات الضحية أنه كان يطلب منهم مال مقابل عدم فضحهم بالصور و الفيديوهات التي قام بتصويرها معهم بدون علمهم.

وبحسب تقارير مصرية ، فإن عنتيل التجمع إستطاع أن يجمع بين أم و أبنتها في مكان واحد من أجل ممارسة الأعمال الغير منلائمة بالشعب المصري معهم وتصويرهم ثم إبتزازهم.

كما أنه كان يختار ضحاياه من بين الزوجات المتزوجة من الأشخاص أصحاب المال و السيادة في مصر ، لأنه كان يدرك إحتياجه للمال عن طريقهم.

علي جانب تستمر أجهزة الأمن المصرية في فحص القضية و العمل عليها حتى الوصول إلي جميع القائمين علي هذه الأعمال الغير ملائمة بالذوق العام و محاكمتهم محاكمة عادلة.

ما تسبب في غضب المغردون قيام “عنتيل التجمع الخامس” بتصوير تلك الأعمال المخلة بالذوق العام من أجل إبتزازهم ، و أيضًا سهولة التفريض في النفس بعد تصريحات الفتاة حيث قالت في تصريحاتها أنها لم تتحمل جماله لذا وثقت به و قامت بإعطاءه كل ما يرغب.

من هو عنتيل التجمع ولماذا هذا الاسم

أطلق المغردون لقب عنتيل التجمع علي الجريمة التي حدثت في مصر بمدينة التجمع الخامس والتي أشتهرت بأسم “جريمة التجمع” إعلاميًا في البداية، ولكن المغردون أطلقوا عليها فيما بعد أسم “عنتيل التجمع” ، و لعل السبب في ذلك الأسم أن كواليس الجريمة تشبه جريمة عنتيل المحله الذي قام بتصوير مجموعة من الفيديوهات الغير ملائمة مع سيدات كثر و رفعها عبر المواقع .

إقرأ أيضًا: فضيحة سيدة كفر الشيخ  فيديوهات سمر الغير أخلاقية علي تويتر وأهم التفاصيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.