الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاهد: فيديو فضيحة ساهر منذر المتحول مقطع يتصدر تيك توك

تسريب مقطع فيديو فضيحة للمشهور ساهر منذر علي تيك توك، حيث يظهر من خلال بوضع غير أخلاقي. وأُثار ظهوره في الشريط المنتشر ضجة علي صفحات التواصل الاجتماعي، وسرعان ما تناقل المغردون الفيديو علي نطاق واسع. وفي المقابل حصد نسب عالية من التعليقات السلبية، خصوصًا بعد إعلان زواجه ومؤخراً حمله.

ونشر اليوتيوبرز السوري ساهر منذر (19 عامًا)، فيديوهات جديدة له علي حسابه الرسمي بموقع انستقرام. وتعمد من خلالها إثارة الجدل بين المستخدمون، مما أدي إلي صعود أسمه إلي قائمة الأكثر بحثًا علي مدار الـ24 الأخيرة. وأعتمد ساهر منذر علي فستان أسود للفتيات مثير للجدل وظهر يرقص علي احدي أغاني المهرجانات.

مقطع فيديو فضيحة ساهر منذر

ويجدر الذكر أن ساهر منذر من ضمن النجوم الذين يحرصون علي خلق ضجة حولهما، في كل ظهور له علي السوشيال ميديا. ومؤخراً أعلن عن زواجه ثم فاجئ متابعيه علي انستقرام بأنه حامل، وحاليًا يظهر بملابس الفتيات ويحصد تفاعلاً واسعاً. وأعتبر البعض مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، بأنه تخطى الخطوط الحمراء بعدما ظهر بفستان مكشوف يستعرض في جسده. الأمر الذي لم يلقي استحسان البعض من النشطاء والمستخدمون وراحوا يهاجمونه بتعليقات سلبية.

ساهر منذر متحول ؟

ومن ضمن الأمور الرائجة حول المشهور السوري ساهر منذر، هل تحول من خلال العمليات من ذكر إلي أثني، ولكن سبق وأن كشفت تقارير سابقة أنه منذ طفولته يشعر بميول كبير إلي الفتاة. ولذلك قرر أن يصبح من جنسهم، ولكنه إلي الآن يحمل أسم رجل، ويعتمد علي تسريحات الرجال من وقت لآخر، عدا ذلك يتبين ميوله الكبير إلي المرأة.

ولد ساهر منذر في سوريا، من مواليد عام 2002، اشتهر من خلال إثارة الجدل، وأطلق صفحات رسمية له علي منصات التواصل الاجتماعي. كما أنه من ضمن النجوم الذين يحظون بجماهيرية جيدة علي منصة انستقرام، بالإضافة إلي ذلك لديه عدد لا بأس له من المشتركون علي يوتيوب. يزعم أنه عاني خلال طفولته من مشاكل مع البعض، حيث كان لا يلقى الاحترام خلال المرحلة الدراسية. مما شكل حزنه لديه.

error: