التخطي إلى المحتوى

مقطع فيديو فضيحة زينب الموسوي بالغلط مع زوجها على سناب شات يثير ضجة
زينب الموسوي

مقطع فيديو فضيحة زينب الموسوي بالغلط مع زوجها على سناب شات يثير ضجة واسعة في السعودية، حيث شاركت طليقة شهاب جوهر، في منشور لها على تطبيق سناب شات، تؤكد نشرها لفيديو قد لا يناسب البعض عن طريق الخطأ.

وقالت زينب الموسوي، زوجة شهاب جوهر السابقة، والتي تُعتبر زوجته الأولى، أنها سوف تلجأ إلى القضاء لمن يروج للفيديو، أو نشره على شبكة التواصل الاجتماعي. مؤكدة أنها نشرته عن طريق الخطأ، ودعت جمهورها، إلى عدم الالتفات لما يتم تناقله عنها في هذا الشأن، مبيناً أن الفيديو نشر بالغط. والجدير ذكره، أنه حتى الآن، لم تنشر أي جهة إعلامية أو على تطبيقات السوشيال ميديا، الفيديو المسرب لزينب الموسوي، والذي يُزعم ظهورها فيه بشكل غير لائق.

وفي الحقيقة، وحسب تعليقات مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، فلا أثر للمقطع المزعوم أسمه بالفضيحة على محركات البحث، على أي من حسابات السوشيال ميديا. حيث لم تنشر أي جهة إلكترونية الفيديو، وعلى ما يبدو، أن الأخيرة نجحت في حذفه فور تنزيله عن طريق الخطأ، وقدمت اعتذار إلى الجمهور. وبالرغم من عدم رؤية أحدهم للمقطع المزعوم لها، إلى أنها قررت أن تخاطب فئة تروج لهذا الشأن، وتزعم نشرها للفيديو، عن طريق روابط مضللة، وهددت باللجوء إلى القضاء.

مقطع فيديو فضيحة زينب الموسوي بالغلط

وتصدر فيديو زينب الموسوي، حديث مستخدمي “تويتر”، خلال الساعات القليلة الماضية، وزعمت حسابات نشر الفيديو، وصفحات أخري على تطبيق التواصل، ذكرت أنه الفيديو المنتشر بحوزتها. وغيرها من التعليقات الأخري، التي راحت تتصدر الأعلى رواجاً على تطبيق المستخدمون، الأكثر شيوعاً واستخداماً.

من هي زينب الموسوي

تُعتبر زينب الموسوي، واحدة من مشاهير السناب شات، وقد حظيت بتفاعل وشهرة واسعة في السعودية خلال الفترة الماضية، خصوصًا بعد انفصالها عن زوجها الأول شهاب جوهر. وسرعان ما نالت تعاطف الجميع، ولقت دعم ومتابعة عالية على جميع صفحات السوشيال ميديا المختلفة، واتصال ملحوظ بينها وبين الجميع. وتحرص الأخيرة، من خلال صفحتها على السناب شات، على مشاركة المتابعون، بكل جديد لها، وآخر التطورات المتعلقة بحياتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: